الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا / شركة Skytells الأمريكية تشارك في مؤتمر ريادة الأعمال لعام 2018

شركة Skytells الأمريكية تشارك في مؤتمر ريادة الأعمال لعام 2018

إستضافت الإسكندرية يومي 13- 14 أبريل 2018 “ملتقى الشباب لريادة الأعمال وتكنلوجيا المعلومات” بمشاركة اكثر من 300 شاب وخبير ورائد أعمال وشركة كبرى من مختلف دول العالم.

ويقام الملتقى بمشاركة مكتبة الاسكندرية التاريخية وتحت رعاية وبمشاركة مجلس الوحدة الاقتصادية العربية – جامعة الدول العربية، ونادي الشباب العالمي للأعمال –لندن. وضمن فعاليات المؤتمر يقام معرض للشركات الناشئة والكبرى من مصر ومن مختلف دول العالم

ويشارك في الملتقى رواد الأعمال والمستثمرين ورؤساء مجالس إدارات الشركات وعقد عدد من الحلقات النقاشية إلى جانب التشبيك من أجل تبادل الخبرات والتجارب الناجحة. كما تتضمن فعاليات الملتقى مسابقة لعرض أفكار المشروعات ومزيد من النقاشات وورش العمل بالتعاون مع رواد الأعمال العرب، إلى جانب عرض أفضل الشركات الناشئة في الشرق الأوسط بحضور من شركات رائدة وكبرى من جميع أنحاء العالم

ولأول مرة في مصر، تشارك شركة Skytells الأمريكية في مؤتمر ريادة الأعمال وتكنلوجيا المعلومات لعام 2018 المستضاف في مكتبة الأسكندرية بمصر

وصرح الدكتور حازم علي مؤسس شركة Skytells أنه كان من الضروري مشاركة الشركة في هذا الملتقى لما له من أهمية لدعم الشباب العربي وتطوير قدراتهم ومهاراتهم حول تكنلوجيا المعلومات والعلوم الحديثة كونها تمثل دورآ مهما في الوطن العربي، كما صرح بأن على الشركة أن تدعم بشدة الجيل الصاعد في اعادة تأهيلهم وتوفير فرص عمل تحفزهم على بناء المستقبل الذي نحلم جميعا به.

حيث قام الدكتور “علي أبو حسين” مؤسس شمس العالم للبرمجيات بالإشتراك مع شركة سكاي تيلز بعرض أخر تكنلوجيا مبتكرة من شركة Skytells للذكاء الإصطناعي في المؤتمر، ودورها في بناء مجتمعات حديثة ومتطورة، وتعليم افضل للشباب.

ولفت انتباه شركات وبنوك كبرى للإستثمار في تلك التكنلوجيا المبتكرة من Skytells الأم محققتآ نجاح باهر حيث تم إختيارها من افضل 12 شركة برمجيات اجنبية في الوطن العربي.

كما أعربت الشركة عن حرصها الكامل في تقديم اعلى جودة ممكنة من منتجاتها الذكية لأهداف تعليمية مدعمة، وتوفير بوابات الكترونية لتقنياتها في الذكاء الاصطناعي للشركات الناشئة لمساعدها على النمو بإبتكارات تساهم في بناء غد افضل يومآ بعد يوم.

وأشارت الشركة الى ضرورة تحقيق الاستفادة القصوى من روح الابتكار لدى العنصر البشرى من خلال دعم ابتكارات الشباب المصرى وإبداعاتهم التكنولوجية ورعاية مشروعاتهم الريادية فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتحويل تلك الابتكارات الى تطبيقات قادرة على فرض تغيير ملموس وإحداث التحول المنشود فى نمو الاقتصاد القومى.

شاهد أيضاً

ابتكار “إليفون” الجديد: ساعة متعددة الاستعمالات

ابتكار شركة “إليفون” الجديد، ساعة يدوية متعددة الاستعمالات يكفي فقط ربطها مع هاتفك الذكي عبر …

اترك تعليقاً