الرئيسية / رياضة / ضمانات تعلق عقود الرجاء الرياضي بالجامعة

ضمانات تعلق عقود الرجاء الرياضي بالجامعة

بات فريق الرجاء الرياضي مطالبا بتقديم ضمانات جديدة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في أقرب وقت ممكن، حتى يتنسى لها المصادقة على عقود لاعبيه الجدد، قبل إضافتهم في اللائحة الإفريقية للفريق الأخضر.
ولن يسمح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للرجاء بإضافة إي من لاعبيه الجدد إلى اللائحة الإفريقية قبل المصادقة على عقده من قبل لجنة العقود بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكانت الأخيرة قد طلبت من الرجاء على غرار باقي الأندية الاحترافية التي تعاني من أزمات مالية، ونزاعات بالجامعة، تقديم ضمانات جديدة للموسم الرياضي الحالي، للسماح لهم بالتوقيع على تعاقدات جديدة.

ورغم توقيع الرجاء على تعاقدات جديدة بضم السينغالي نياسي، والليبي سند الورفلي، علما أنه قريب من التعاقد مع أنس جبرون، ومهاجم إيفواري، وآخر سينغالي، إلى أن العقود ستبقى معلقة، إلى حين استجابة الفريق الأخضر لشرط الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خاصة أن الرجاء يبقى الفريق الأكثر توفرا على ملفات نزاعات بالجامعة وبقيمة مالية تقدر بحوالي 3 ملايير سنتيم.

وستضع الضمانات اللجنة المؤقتة للفريق الأخضر في مأزق، على اعتبار أنها في عرض ميزانتها المرتقبة للموسم الرياضي المقبل، أكد لمنخرطي النادي،أنها ستصرف حوالي 6 ملايير ونصف، بينما تقدر المداخيل بحوالي 5 ملايير سنتيم، وتبقى بحاجة إلى مليار ونصف لم تحدد بعد من أين ستحصل عليه.

le360

شاهد أيضاً

فيديو.. ريفير بلايت يحسم « مباراة القرن » بحضور ميسي

توج ريفر بلايت بلقب مسابقة كوبا ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية للمرة الرابعة في تاريخه، بفوزه …

اترك تعليقاً