الرئيسية / منوعات / مجموعة ” Passage Fitness” تفتتح أكبر قاعة للياقة البدنية في الدار البيضاء

مجموعة ” Passage Fitness” تفتتح أكبر قاعة للياقة البدنية في الدار البيضاء

شهدت منطقة عين ذئاب قرب موركومول بالدار البيضاء حفل تدشين أحد اضخم الصالات الرياضيات بالمغرب وهي تابعة لمجموعة “Passage Fitness” ويبلغ النادي مساحته أزيد 2300 متر مربع يمثل تحولا في هذا المجال إقليميا وعالميا حيث يعد الصالات الجديدة والأكبر من نوعها وأضخم الأندية في العالم.

وتم تجهيز النادي الجديد الذي يقع على بعد أمتار من البحر، مربع، مع إطلالة 180 درجة على المحيط، بأحدث معدات الجيل الجديد.

وتمثل Passage Fitness الجيل الجديد من القاعات الرياضية. مع علامة الجودة الأوروبية، ويقدم النادي برنامجًا كاملًا ومتنوعًا لمساعدتكم على تحقيق أفضل ما لديكم من إمكانات.


وتعد التحديات والنتائج في الواقع الكلمات المناسبة. وهنا في هذه القاعة الرياضية المتميزة يجعل المدربون أهدافكم مهمتهم الأولى، فهؤلاء الرياضيون المحترفون، يقدمون مستوى من التدريب النشط والملائم.
وصرح المدير العام لـ Passage Fitness محمدبهيدا: “نحن صالة رياضية مخصصة للتطوير في إطار روح البطولة”. وأضاف “نحن نشرف على تأطير أعضائنا حتى يحققوا تحدياتهم، ويقضون وقتًا جيدًا قبل كل شيء وهذا أمر مهم، أن يشعروا بأفضل حال لأجسامهم. نحن متحمسون من خلال الإحساس والمسؤولية لدعم جميع زبنائنا لتحقيق النتائج المرجوة “.

 

وعلاوة على ذلك، فإن المجموعة لا تنوي التوقف عند هذا الحد، فمن المنتظر أن تمضي المجموعة قدما في تنفيد خطتها التوسعية و التي تشمل افتتاح نوادي من نفس الحجم و النوع في عدة المدن بالمغرب.

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي لشركة Skytells أصبح بمقدرته تشخيص أورام الثدي الخبيثة بنسبة 99%

‎سيصبح قريبًا اكتشاف مرض السرطان وتشخيصه أيسر كثيرًا بفضل تقنيات الواقع المعزز AR المدعمة بالذكاء …

اترك تعليقاً