الرئيسية / رياضة / الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين فرع مراكش توقع اتفاقية تعاون مع جمعية صحافيي الأندلس

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين فرع مراكش توقع اتفاقية تعاون مع جمعية صحافيي الأندلس

أبرم فرع الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بمراكش، صباح اليوم السبت 27 أكتوبر 2018، اتفاقية شراكة وتعاون مع جمعية صحافيي الأندلس، على هامش الزيارة التي يقوم بها أعضاء الأخيرة لمراكش، للمشاركة في المؤتمر الدولي لصحافيي حوض البحر الأبيض المتوسط في نسخته السادسة والثلاثين، المنظم من طرف الجمعية الوطنية للصحافيين المهنيين، تحت شعار”إفريقيا… سؤال مشترك لصحافيي الضفتين”، بمشاركة أكثر من 60 صحفيا وصحفية، يمثلون مختلف وسائل الإعلام الاسبانية والمغربية.
وتهدف الاتفاقية المبرمة بين فرع الرابطة بمراكش وجمعية صحافيي الأندلس، إلى تبادل الأفكار والقدرات المعرفية في ميدان الإعلام الرياضي، وتنظيم تظاهرات مشتركة بغية التعريف بالثقافة الرياضية في المغرب وإسبانيا، وتبادل الخبرات والمكتسبات من خلال تنظيم دورات تكوينية مشتركة في مجال الإعلام الرياضي، وتسهيل تبادل الزيارات من أجل حضور وتغطية الأنشطة الرياضية المنظمة بالبلدين.
وخاض فريق الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، على هامش حفل توقيع الاتفاقية، مباراة في كرة القدم، بملحق الملعب الكبير لمدينة مراكش، أمام فريق يمثل جمعية صحافيي الأندلس والجمعية المغربية للصحافة بتطوان.
وعبر الزملاء بجمعية الأندلس عن سعادتهم لزيارة مراكش، وتوقيع اتفاقية شراكة مع فرع الرابطة بالمدينة “الحمراء”، متمنين أن تتوالى اللقاءات في سبيل تنزيل أهداف الاتفاقية على أرض الواقع.
وأشرف على توقيع الاتفاقية، أعضاء من المكتب التنفيذي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، يتقدمهم الرئيس عبد اللطيف المتوكل الذي قدم تذكار الرابطة، للسيد خافيير مارتينيز، رئيس جمعية صحافيي الأندلس، كما قام الأخير بإهداء تذكار لرئيس الرابطة.

شاهد أيضاً

بنعطية وبوفال يعدان الجمهور المغربي بتجاوز « عقدة الكاميرون »

أكد عميد المنتخب المغربي لكرة القدم ، مهدي بنعطية ، أن الأولوية بالنسبة للمنتخب المغربي …

اترك تعليقاً