الرئيسية / مجتمع / هذا ما قاله ” مول الكاسكيطة” للقاضي قبل إدانته بـ 8 أشهر حبسا

هذا ما قاله ” مول الكاسكيطة” للقاضي قبل إدانته بـ 8 أشهر حبسا

قضت المحكمة الابتدائية بمدينة سطات، مساء  يوم  أمس الأربعاء، بإدانة محمد السكاكي، المعروف بـ”مول الكاسكيطة”، ب8 أشهر حبسا نافذا مع الغرامة، على خلفية “التحريض على ارتكاب جنحة والمساهمة في تنظيم مظاهرة غير مرخصة وإهانة موظفين عموميين أثناء القيام بمهامهم”.

وأفادت زوجة البودكاستر المعروف ب”مول الكاسكيطة” في اتصال مع ” الجريدة 24″ أن   رئيس الهيئة   ناقش مع وزوجها قضية  إهانة  موظفيين أثناء قيامهم بأداء واجبهم والتشهير بشخصة نافذة بمدينة سطات في مقاطع فيديو  كان قد بثها على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أن المحكمة قررت تبرئة هذا الأخير(السكاكي) من تهمة السكر العلني والعربدة وإحداث الفوضى.

وأضافت زوجة السكاكي  أن إدانة زوجها  بثمانية أشهر  حبسا نافذا نزل كالصاعقة على أبناءه الصغار، مردفة القول”  تصدمت أنا ووليداتي، معندنا منديرو والي دارها الله  هي لغادي تكون” موضحة أن الكلمة  الأخيرة للسكاكي  كانت قوية  ومؤثرة”  زوجي قال القاضي  أنا عاد خرجت هذي ثلاث أشهر من السجن باقي مشبعت حتى من وليداتي وراكم عارفين سيدي الرئيس بلا عائلتي على عتبة التشرد والدعوة ديال الإفراغ رها عندكم في المحكمة وانا المعيل الوحيد لهم،  ودابا الي بان ليكم ديروه”.

وتابعت ذات المتحدثة أن دفاع زوجها أن العقوبة الحبسية قاسية بالنظر لحجم الجنحة التي ارتكبها، الأمر الذي سيدفعهم لاستئناف الحكم الذي أصدرته المحكمة الابتدائية.

ويذكر أن توقيف “مول الكاسكيطة” جاء عقب تسجيل شكاية  مفادها وجود أربعة أشخاص من بينهم فتاة في حالة سكر على متن سيارة خفيفة يحدثون فوضى بمحيط جامعة الحسن الأول بسطات.

المصدر

شاهد أيضاً

أمن العيون يضع حدا لنشاط “مشرملين”

تمكنت عناصر شرطة مفوضية المرسى بالعيون، من إلقاء القبض في الساعات الأولى من صباح يوم …

اترك تعليقاً