الرئيسية / مجتمع / مشاهد ساخنة لفتاة مغربية في مواقع إباحية خليجية تتسبب في افتضاح أمر “راقي” ببركان

مشاهد ساخنة لفتاة مغربية في مواقع إباحية خليجية تتسبب في افتضاح أمر “راقي” ببركان

علمت “الجريدة24″ من مصدر مطلع عن اعتقال شخص يمتهن الرقية الشرعية بمدينة بركان،  بحر الأسبوع المنصرم،  جراء إقدامه على تخدير  زبوناته من الفتيات  وتصويرهن في أوضاع خادشة بالحياء بعد استغلالهن جنسيا.

وأضاف ذات المصدر أن افتضاح أمر ” الراقي” الذي كان يعمل على تخدير الفتيات  اللواتي كان يقصدنه  بغرض  التعافي من  أمراض المس، جاء عقب مشاهدة شقيق إحدى الضحيات لمقطع فيديو يوثق  مشاهد ساخنة لشقيقته كان قد نشر بإحدى المواقع الاباحية بالخليج العربي، مما دفعه للضغط على أخته للاعتراف بنوع العلاقة التي تجمعها بالمتهم، لتعترف الفتاة الشابة بكون أنها كانت ضحية لابتزاز مالي مقابل عدم نشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع المصدر ذاته، أن بعد علم شقيق الضحية بالأمر  قام باصطحاب عائلته وأصدقائه لمحل تواجد الراقي، حيث عرضوه للضرب المبرح، وتكبيل يديه ونزع ملابسه وتصويره عاريا انتقاما منه وجعله عبرة لغيره، قبل الاتصال بمصالح الشرطة بمدينة وجدة لاعتقاله  وتقديمه للعدالة.

وارتباطا بذات الموضوع،  تم اقتياد المتهم نحو مخفر الشرطة وحالة على وجه السرعة على قاضي التحقيق لتعميق البحث معه هذه القضية التي أثارت غضب واستياء ساكنة المنطقة الشرقية.

المصدر

شاهد أيضاً

أمن العيون يضع حدا لنشاط “مشرملين”

تمكنت عناصر شرطة مفوضية المرسى بالعيون، من إلقاء القبض في الساعات الأولى من صباح يوم …

اترك تعليقاً