اخــر الاخبــار

ico من بينهم المغرب التطواني.. مباريات على صفيح ساخن لتحديد هوية النازلين للقسم الثاني ico مباراة ودية.. ريال مدريد الاسباني ينهزم أمام مضيفه رينجرز الاسكتلندي بهدفين لهدف ico محمود حمدي الجندي المجهول في تأهيل نجوم الأهلي ico بالتفاصيل..العرض المسرحى«صفقة تبادلية»يتألق على خشبة الهوسابير

الرئيسية رياضة إصابة المغربي أشرف حكيمي بكورونا

إصابة المغربي أشرف حكيمي بكورونا

كتبه كتب في 19 يوليو 2021 - 12:40 م
مشاركة

أصيب ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي المغربي أشرف حكيمي بفيروس كورونا وهو يخضع حالياً للحجر الصحي، بحسب ما أكد مصدر مقرب من النادي لوكالة فرانس برس السبت.

وشارك حكيمي (22 عاماً) للمرة الأولى مع فريق العاصمة الفرنسية الأربعاء في مباراة ودية فاز فيها سان جيرمان على فريق لومان من الدرجة الثالثة، بعد انتقاله الأسبوع الماضي من إنتر الإيطالي في مقابل 60 مليون يورو (71 مليون دولار).

وغاب حكيمي السبت عن مباراة تحضيرية مع فريق شامبلي من الدرجة الثالثة أيضاً، ومن المقرر أن يغيب عن الملاعب في مباراتي الأسبوع المقبل مع أوغبسورغ وجنوى.

وفي الموسم الماضي، أصيب 6 لاعبين من باريس سان جيرمان بكوفيد-19، واضطر حينها كل من البرازيلي نيمار، كيليان مبابي، الأرجنتينيين أنخل دي ماريا ولياندرو باريديس للخصوع إلى حجر صحي إثر عودتهم من إجازة في إيبيزا عقب هزيمتهم في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً