اخــر الاخبــار

ico جوائز النقاد للدراما العربية.. هكذا يتم تقييم الأعمال الفنية ico تسجيل حصيلة ثقيلة لقتلى حوادث السير خلال الأسبوع الأول لرمضان ico أمن طنجة يفك لغز جريمة سطو مسلح على وكالة بنكية ويصل إلى إثنين من منفذي العملية ico حصيلة الجهة.. تسجيل 10 إصابات جديدة بالفير.وس أغلبها بطنجة

الرئيسية اقتصاد يازيد الجعيدي ونيل زيداني يطلقان منصة EasyDary، أول Beauty Concierge مغربي 100%

يازيد الجعيدي ونيل زيداني يطلقان منصة EasyDary، أول Beauty Concierge مغربي 100%

كتبه كتب في 25 فبراير 2021 - 3:50 م
مشاركة

تقترح EasyDary على المستهلكين ومهنيي التجميل والجمال منصة فريدة للتواصل.

وبالتالي، يضع الطاقم رهن إشارة المغاربة خدمات تجميل سريعة ببيوتهم، أمنة وذات جودة عالية، دون أن يكونوا مضطرين للتنقل. تخصص هذه المنصة الفعالة بالكامل للرفاهية بالبيت.

“ستحدث EasyDary ثورة في قطاع التجميل والجمال بالمغرب. سنقدم قيمة للمهنيين لكن كذلك للمستهلكين، لكوننا قريبين منهم ولأننا نعرض عليهم خدمات مناسبة”. يازيد الجعيدي ونيل زيداني، مؤسسي EasyDary.

تمكن الخدمة، المتاحة عبر موقع أنترنت وبتطبيق للهاتف، لمهنيي التجميل من ضمان دخل منتظم مع ضمان مواقيت مناسبة لهم. يمكنهم كذلك الارتقاء مهنيا والاستفادة من مختلف التكوينات التي ستقترح عليهم، مع تنمية لقاعدة بيانات الزبناء. إنه كذلك عرض تكنولوجي موضوع رهن إشارة المهنيين،  يتضمن برنامج تخطيط،  تحديد مثالي للموقع الجغرافي وأداء مدمج.

إن EasyDary هي في متناول المستهلكين 17س/24 و 7أيام/7. وبالتالي، يمكنهم حجز خدمات بناء على الطلب حسب حاجياتهم وجهوزيتهم. إن أسعار الخدمات هي محددة وواضحة عند الحجز. وعليه، لن يقع الزبناء في أي مفاجئة غير سارة عند الأداء. يلتزم الطاقم بأن يعثر على المهني المناسب في أقل من 10 دقائق مع إمكانية الغاء الخدمة لغاية 6 ساعات قبل ساعة الموعد. سيبعث بريد الكتروني للزبون، عند المصادقة على الطلبية، يتضمن كافة المعلومات المتعلقة بالخدمة. ويمكن بعد ذلك الأداء سواء نقدا أو بواسطة بطاقة بنكية. إضافة لذلك، تقدم الخدمات حسب الإجراءات الصحية ضد كوفيد-19 قصد ضمان خدمة ذات جودة، وبكل أمان.

يختار المهنيون، إضافة لمؤهلاتهم العالية، من قبل شركائنا أكاديمية فرح الوالي وكذا مدرسة ESCOF للحلاقة والتجميل، المتواجدين بالمهنة منذ أكثر من 20 سنة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً