اخــر الاخبــار

ico من بينهم المغرب التطواني.. مباريات على صفيح ساخن لتحديد هوية النازلين للقسم الثاني ico مباراة ودية.. ريال مدريد الاسباني ينهزم أمام مضيفه رينجرز الاسكتلندي بهدفين لهدف ico محمود حمدي الجندي المجهول في تأهيل نجوم الأهلي ico بالتفاصيل..العرض المسرحى«صفقة تبادلية»يتألق على خشبة الهوسابير

الرئيسية رياضة اتحاد طنجة يُهدد باللجوء إلى الفيفا للطعن في عقوبات الجامعة ضده

اتحاد طنجة يُهدد باللجوء إلى الفيفا للطعن في عقوبات الجامعة ضده

كتبه كتب في 19 يوليو 2021 - 12:42 م
مشاركة

هدد نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، للطعن في العقوبات التي أصدرتها الجامعة الملكية المغربية في حقه، على خلفية أحداث مباراة نهضة بركان، ما قبل الأخيرة.

واعتبر النادي في بلاغ له، أن : “جميع العقوبات مبالغ فيها، حيث أعتبر أن إيقاف المدرب إدريس لمرابط 4 مباريات غير منطقي، لاحتجاجه الذي كان مُبرّرا بسبب أخطاء الحكم”. مضيفا أنه سيلجأ للمساطير القانونية وطنيا لدى لجنة الاستئناف ودوليا بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وانتقد النادي قرار إيقاف طارق أستاتي 8 مباريات بعد اتهامه بتلفظه بكلمات عنصرية تجاه دايو. مبرزا أن اللحنة اتخذت القرار دون الاستماع إلى أستاتي، واللاعب مثل أمام اللجنة التأديبية للفريق، ونفى كل الاتهامات.

كما استغرب اتحاد طنجة إيقاف علي بامعمر 3 مباريات مع مباراة واحدة موقوفة التنفيذ، رغم أنه طُرد بعد تلقيه إنذارين.

واعتبر أن إيقاف أعضاء من مجلس الإدارة، جاء بناء على تقرير الحكم نور الدين الجعفري، الذي قاد المباراة بنية الانتقام من الشكوى التي رفعها الفريق سابقا ضده، بسبب الأخطاء التي ارتكبها في مباراة المغرب الفاسي.

وشدد اتحاد طنجة على أن مثل هذه القرارات، تضرب كل الجهود التي يقوم بها الاتحاد المغربي لكرة القدم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً