اخــر الاخبــار

ico المملكة المغربية تؤكد متابعتها بقلق بالغ الأحداث في المسجد الأقصى ico شرطة الدراجات تحبط عملية تهريب دولي للمخدرات إنطلاقا من شاطئ مدينة طنجة ico للسنة الثانية على التوالي.. منع إقامة صلاة العيد بالمساجد وتعوضيها بالصلاة داخل البيوت ico قادة أحزاب سياسية يرفضون استضافة إسبانيا لـ “غالي” ويطالبون بتقديمه للعدالة

الرئيسية منوعات صحة الدكتور أحمد مازن يوضح العلاقة بين البشرة الطبيعية ونظيرتها الملموسة بالمحسنات الطبيعية

الدكتور أحمد مازن يوضح العلاقة بين البشرة الطبيعية ونظيرتها الملموسة بالمحسنات الطبيعية

كتبه كتب في 17 يناير 2021 - 1:52 م
مشاركة

صرح الدكتور أحمد مازن استشارى الطب والليزر وعضو الجمعيه العموميه لطب التجميل، وعضو الجمعيه الافرو اسيويه للتجميل ، أن عملية شد الوجه هي الطريقة الأكثر فعالية لإزالة أو تقليل ظهور التجاعيد وترهل الوجه الناجم عن التقدم في السن.في شد الوجه يتم رفع الجلد من على الوجه حرفيا بحيث يمكن شد الجلد والأنسجة تحته وتعديل أوضاعها بشكل سلس على الوجه.

واضاف ان عملية شد وتقويم الوجه تعتبر من العمليات الأكثر شيوعاً من جملة عمليات التجميل في منطقة الرأس والعنق، فمنذ توثيق أول عملية شد للوجه في مدينة باتسيلا في بولندا عام 1901 تطورت الأساليب الجراحية عبر السنين.

وأوضح أن الآثار الجانبية لجلسات البلازما چت على الجفن، لا يوجد ندوب ولا شوائب جلدية، ولكن تظهر على الفور قشور صغيرة تسقط بعد أسبوع، كما يظهر تورم يزول بعد فترة قصيرة ، ويمكن استخدام كريم الأساس لإخفاء هذه الآثار، وارتداء النظارات الشمسية ، واستعادة الأنشطة المعتادة دون الحاجة إلى الإقامة فى المنزل.

وأشار الى ان نتائج عملية شد الوجه تختلف من مريض إلى آخر ، فمعظم الأشخاص أجروا عملية شد وجه واحدة في حياتهم في حين يتطلب آخرون عملية ثانية بعد سبعة أو خمسة عشر عاماً.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً