اخــر الاخبــار

ico جوائز النقاد للدراما العربية.. هكذا يتم تقييم الأعمال الفنية ico تسجيل حصيلة ثقيلة لقتلى حوادث السير خلال الأسبوع الأول لرمضان ico أمن طنجة يفك لغز جريمة سطو مسلح على وكالة بنكية ويصل إلى إثنين من منفذي العملية ico حصيلة الجهة.. تسجيل 10 إصابات جديدة بالفير.وس أغلبها بطنجة

الرئيسية أقـــلام السيناريست أنس علاء ينتهي من كتابة مسلسل”أولاد حمزه”

السيناريست أنس علاء ينتهي من كتابة مسلسل”أولاد حمزه”

كتبه كتب في 4 أكتوبر 2020 - 5:50 م
مشاركة

انتهى الكاتب والسيناريست الشاب أنس علاء من كتابة الحلقات النهائية لمسلسل”أولاد حمزه”ليكون جاهزا للعرض على الفضائيات في رمضان المقبل.

العمل يأخذ الطابع الاجتماعي ويحكي عن شخصية رجل يدعى حمزه صاحب مغلق اخشاب يستورد من خلاله الاخشاب ويعيد تصنيعها وبعد وفاته يقرر أحد أبنائه أن يستغل المغلق في عمليات مشبوهة منها تجارة المخدرات.

العمل من انتاج شركه ميديا هوس التي تبدأ حاليا في اختيار فريق العمل الخاص بالعمل وقد رشحت الشركة المنتجة مجموعة من الفنانين لتلعب بطوله العمل منهم سيد رجب وهاله صدقي وأحمد خالد صالح ومن إخراج حسين محمود.

وقال السيناريست أنس علاء أن العمل سيلقي الضوء على تجارة المخدرات بشكل رئيسي كما أنه يتطرق الي التغيرات التي طرأت على المجتمع المصرى وينتصر الحكمه المعروفة القناعة كنز لا يفنى ويوكد على ضرورة التمسك بعاداتنا وتقاليدنا المصرية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً