اخــر الاخبــار

ico معلومات لاتعرفعها عن اليوتيوبر محمد جواني ico المطرب فهد إبراهيم يستعد لطرح”باسم الحب”بطريقة الفيديو كليب ico وزراء وسفراء في افتتاح متحف عادل دميثان الهاجري بالكويت ico انفجار بيروت يعيد أغنية موطني بصوت النجمة رزان إلى الواجهة

الرئيسية ثقافة وفن الطفل محمد طه بطل “البوي” قادم بقوة وبصمت الأطفال

الطفل محمد طه بطل “البوي” قادم بقوة وبصمت الأطفال

كتبه كتب في 21 يوليو 2020 - 10:51 ص
مشاركة

ازداد محمد طه بمدينة الدار البيضاء سنة 2012 بمنطقة عين السبع، التي أخرجت لنا من أزقّتها ودروبها نخبة من الفنانين والرياضيين والسياسيين والأكاديميين، وحسن الفذ “كبور” خير مثال دون أن ننسى الآخرين…
في سلسلة “البوي” في جزئيها الأول والثاني في دور “المهدي” مع نخبة من نجوم الكوميديا المغربية سعيد الناصيري فاطمة خير نعيمة إلياس، بدت موهبة طه، بعد ذلك توالت مشاركاته في الإنتاجات الوطنية.
موهبة اكتشفها المخرج هشام الجباري ليختاره في مسلسل “زواجي محال” الذي تم بثّه على القناة الأولى. بعد ذلك، توالت العروض على الطفل الممثل، حيث شارك في عمل سينمائي تحت عنوان “البركة فراسك” للمخرج عادل الفاضلي، مع الإشارة إلى أنّه شارك في سلسلة « الركادة » إلى جانب أسامة البسطاوي، والعديد من النجوم الآخرين.
مسيرة فنية في انتظار هذا الطفل، الذي قد يصبح نجما في يوم من الأيام، في حال لاقى الأعين التي قد تحتضنه وتساعده على إتمام المشوار.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً