العامل أوعبو في زيارة تفقدية لمركز الامتحانات بالقاعة المغطاة ببرشيد

قام السيد عامل إقليم برشيد والسيد مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء-سطات رفقة كل من السيد المدير الإقليمي ببرشيد والسيد رئيس مصلحة التواصل وتتبع المجلس الإداري بالأكاديمية والسيد رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشركات والسيد رئيس المركز الإقليمي للامتحانات بزيارة تفقدية لمركز الامتحان القاعة المغطاة الأمير مولاي رشيد بجماعة برشيد. حيث وقف السيد العامل والسيد مدير الاكاديمية على مختلف الإجراءات المتخذة من طرف المديرية الإقليمية لتأمين السير العادي للامتحان الجهوي للبكالوريا، كما قدمت لهما شروحات مستفيضة عن سير جميع العمليات المرتبطة بهذا الاستحقاق الوطني، وتعرفوا على كافة الاحصائيات المرتبطة به.
وقد تمت الإشادة بحسن تنظيم هذه الاستحقاقات على مستوى إقليم برشيد وتم التأكيد أيضا على ضرورة الاستمرار في التنزيل الصارم للبروتوكول الصحي لضمان سلامة الجميع.
شكرا لجميع المتدخلين والشركاء على ما يبذلونه من مجهودات جبارة لما فيه خير لبنات وأبناء وطننا الحبيب وبالتوفيق لجميع المترشحات والمترشحين.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0