اخــر الاخبــار

ico من بينهم المغرب التطواني.. مباريات على صفيح ساخن لتحديد هوية النازلين للقسم الثاني ico مباراة ودية.. ريال مدريد الاسباني ينهزم أمام مضيفه رينجرز الاسكتلندي بهدفين لهدف ico محمود حمدي الجندي المجهول في تأهيل نجوم الأهلي ico بالتفاصيل..العرض المسرحى«صفقة تبادلية»يتألق على خشبة الهوسابير

الرئيسية أخر الاخبار الفنانة سامية أحمد تُطلق أغنيتها الجديدة بعنوان “ماندماش عليك”

الفنانة سامية أحمد تُطلق أغنيتها الجديدة بعنوان “ماندماش عليك”

كتبه كتب في 19 يوليو 2021 - 1:19 م
مشاركة

أطلقت الفنانة سامية أحمد أغنيتها الجديدة بعنوان “ماندماش عليك” وهي اغنية مغربية من كلمات الشاعر محمد الباتولي، وتعد من آخر إصداراتها بعد أغنيتها الناجحة “الله حاضر” الصادرة في رمضان المنصرم.

وقالت سامية أحمد في تصريح لها ، أن أغنية – ما ندماش عليك– هي ثمرة تعاون فريق من المبدعين الذين تعاملت معهم لإنتاجها، بدءً من المطرب والملحن محمد الزيات، وفي التوزيع الفنان فؤاد خدري، والاشراف العام الفنان عبده بلحاج، بيانو وباص الفنان يونس أخراز، بالإضافة إلى القانون بعزف محمد ياسين بنعلي، و كولة محمد بنصالحة، و آلة العود بعزف عبده بلحاج.

وتجدر الإشارة، أن سامية أحمد من الفنانات القلائل اللواتي إلتزمن بأداء الأغنية ذات الطابع العربي المعتمد على النصوص الشعرية الزجلية المغاربية أو العربية بصفة عامة، وذلك احتراما للمستمع وجمهورها كما أوردت في مقابلات إعلامية داخل وخارج المغرب، ماجعلها تلق اهتمام من طرف مؤسسات فنية وموسيقية خارج المغرب أكثر من الداخل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً