الليلة.. نجوم الفن والمجتمع فى افتتاح Activ Abou Alaa

يشارك عدد من نجوم الفن والمجتمع، مساء اليوم، فى افتتاح Activ Abou Alaa، وهى أحدث فروع شركة “ACTIV NEW – اكتيف نيو” بالأسواق المصرية.

على صعيد آخر، أعلنت الشركة البدء في خطة التوزيع لجميع أنحاء الجمهورية، وتشمل تصنيع الملابس والأحذية المعاصرة بأحدث الأستايلات.

ويعكس المنتج أعلي وأفضل تطبيقات لمقاييس الجودة ومراعات اشتراطات الصحة والسلامة، وذلك اتباعًا للإجراءات الوقائية للأزمة الوبائية الحالية وحفاظًا على جودة المستهلك.

وأكد فريق التسويق للشركة أن أهم أهدافها التسويقية هو الانتشار في جميع أنحاء الوطن لزيادة حصة اكتيف نيو ( ACTIV NEW ) السوقية محليًا بالتوازي مع الاتجاه للتصدير للأسواق العالمية.

يذكر أن ACTIV NEW، وضعت على رأس أولوياتها استراتيجية للتعامل مع جائحة كوڤيد 19، تهدف للحفاظ على صحة العاملين والمستهلكين علي حد سواء، واستمرارية الشركة في الإنتاج بالكفائة المطلوبة حسب متطلبات السوق، والمساندة في الحفاظ على مستوى الاقتصاد والسوق المحلي وإضافة المزيد من فرص العمل.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0