اخــر الاخبــار

ico جوائز النقاد للدراما العربية.. هكذا يتم تقييم الأعمال الفنية ico تسجيل حصيلة ثقيلة لقتلى حوادث السير خلال الأسبوع الأول لرمضان ico أمن طنجة يفك لغز جريمة سطو مسلح على وكالة بنكية ويصل إلى إثنين من منفذي العملية ico حصيلة الجهة.. تسجيل 10 إصابات جديدة بالفير.وس أغلبها بطنجة

الرئيسية اقتصاد المغرب في قلب إسرائيل عبر معرض السياحة والصناعة التقليدية

المغرب في قلب إسرائيل عبر معرض السياحة والصناعة التقليدية

كتبه كتب في 20 مارس 2021 - 9:34 م
مشاركة
تستعد مدينة تل أبيب الإسرائيلية، لاحتضان النسخة الأولى من معرض السياحة والحرف اليدوية، حيث تعرف التظاهرة تكريم المملكة المغربية كضيف شرف لمكانته الكبيرة وقيمته العالمية وبتاريخه العريق في إرساء مبادئ حوار الحضارات والثقافات.
المعرض يحتضنه فندق إنتركونتيننتال في الفترة من 07 إلى 16 يوليوز2021، حيث تبلغ مساحة قاعة العرض 3200 متر، وتجمع ما يقرب من 60 حرفيًا تم اختيارهم بعناية.
سيتمكن الزوار من اكتشاف المملكة من خلال قرية مغربية، مصممة بأصالة وحداثة من أجل إظهار ثراء المغرب كبلد سياحي.
المعرض فرصة لإبراز تنوع المغرب التاريخي والثقافي، وقيمته الحضارية، وسيكون فرصة  لعرض وتحديد طرق جديدة للشراكات وتعزيز تأثير الوجهة المغربية، التي كانت دائمًا أرض الترحيب بالجالية اليهودية.
تم تزيين النسخة الأولى بديكور أنيق بألف ليلة وليلة، وهي أيضًا نقطة انطلاق للاستثمار لمقابلة الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبرى لنظيرتها في إسرائيل.
وسيسمح المعرض للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبرى المغربية والإسرائيلية بالترويج لمنتجاتها في البلدان الشريكة وبالتالي السماح بتنمية الصادرات في جميع قطاعات النشاط.
سيتمكن المهنيون المغاربة والإسرائيليون من تبادل وجهات النظر خلال هذا المنتدى الاقتصادي في فندق David العابر للقارات الشهير في قلب تل أبيب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً