المهندس ياسر السيد يكشف خطط شركة شكسبير للتصميم الداخلي في مصر والامارات

حصدت شركة شكسبير للتصميم الداخلي، المطورة لعدة مشاريع في العاصمة الإدارية أكبر مدينة ذكية فى الشرق الأوسط، على جائزة أفضل شركات الديكور خلال حفل توزيع “جوائز الشرق الأوسط للمشاريع الكبرى” للنصف الأول من عام 2021.

وقد أفاد المهندس ياسر السيد، الرئيس التنفيذي، أن العاصمة الإدارية ترفع شعار التكنولوجيا هي المستقبل، فالمدينة تعتمد بشكل كامل على الذكاء في إدارة مختلف مناحى المدينة خاصةً التصميمات والديكورات الداخلية الأحدث عالمياً على غرار كبرى المدن في العالم مثل دبى ولندن ونيويورك.

وأضاف ياسر السيد، أن ترشيح شركة شكسبير  ضمن قائمة أفضل شركات الديكور بدولة الإمارات جاء بعد قيام الشركة بإنجاز أغلب المشروعات بالعاصمة أبوظبي وكذلك بالعاصمة الإدارية بالدولة المصرية الجديدة، مشيراً عن سعادته بالترشيح والجائزة وأنه هناك طموحات وتطلعات لتكون من أفضل شركات الشرق الأوسط ودول الخليج، خاصةً أن لها بصمة في تطوير فكر التصميم الداخلي، ويضم فريق عملها مصممي ديكورات من روسيا ورومانيا ومصر، وصارت ضمن أكبر الشركات بدولة الإمارات العربية.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0