اخــر الاخبــار

ico دون الخضوع للحجر الصحي الإجباري.. لاعبين من الكونغو يلتحقان ببعثة الرجاء قبل مواجهة طنجة ico ” زرادوستار نبيّ أهل النار” تشارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب ico “اشربوا الماء”.. رونالدو يغضب شركة كوكاكولا ico شنتال جعجع تطلق “عايشي كرمال مين”

الرئيسية رياضة النادي الملكي للفروسية انفا يجمع بين تعلم ركوب الخيل والانضباط النفسي

النادي الملكي للفروسية انفا يجمع بين تعلم ركوب الخيل والانضباط النفسي

كتبه كتب في 3 مايو 2021 - 12:25 ص
مشاركة

‎تعتبر الفروسية من الرياضات التراثية والمحببة في
‎ في المغرب، كونها رياضة مثيرة وممتعة تتطلب الكثير من الانضباط والتركيز والتواصل الجسدي والروحي بين الفارس والحصان، لدرجة تنعكس على الذين يمارسونها.

‎ممارسة سباقات التحمل أو الترويض أو قفز الحواجز وهو النوع الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم من على ظهر الخيل، هو حلم أطفال المغرب الذي سرعان ما يتحول إلى حقيقة عبر مدارس تعليم الفروسية التي صنعت أبطالا مغاربة تعاقبوا على الساحة.

‎ويقوم النادي الملكي انفا للفروسية متواجد في الدار البيضاء يعتبر من اجود النوادي بالدار البيضاء لتعلم ركوب الخيل، تعمل على تلبية احتياجات الطلاب بما يتناسب مع البيئة الفريدة، وذلك عبر تركيز الاهتمام على الممارسة العملية بدلا من الجانب النظري، وإكساب الطلاب المهارات والقيم التي تدعم تطورهم الشخصي والمهني، فضلا عن تعليمهم كيفية ركوب الخيل والتعامل معه والتوازن في أثناء الركوب والطرق الصحيحة لإيقافه.

وتمتلك هذه المدرسة الفروسية مضامير مجهزة بمسارات خاصة بالتعليم ومحاطة بما يمنع تعرض المتدربين لأي خطر في أثنائه، إلى جانب مرافقة المدربين لهم في جميع خطوات التعليم ومتابعتهم بدقة، فضلا عن الاحتياطات الأخرى التي تحمي الطلاب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً