اخــر الاخبــار

ico المملكة المغربية تؤكد متابعتها بقلق بالغ الأحداث في المسجد الأقصى ico شرطة الدراجات تحبط عملية تهريب دولي للمخدرات إنطلاقا من شاطئ مدينة طنجة ico للسنة الثانية على التوالي.. منع إقامة صلاة العيد بالمساجد وتعوضيها بالصلاة داخل البيوت ico قادة أحزاب سياسية يرفضون استضافة إسبانيا لـ “غالي” ويطالبون بتقديمه للعدالة

الرئيسية منوعات النقابة الوطنية للاذاعة والتلفزيون تحذر العرايشي

النقابة الوطنية للاذاعة والتلفزيون تحذر العرايشي

كتبه كتب في 18 أبريل 2021 - 2:17 ص
مشاركة
بسبب الأوضاع المقلقة التي تعرفها الشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة، وبعد غياب أي تحرك للرئيس المدير العام فيصل العرايشي، أصدرت النقابة الوطنية للاذاعة والتلفزيون المنضوية تحت لواء الكونفدرالية العامة للشغل بلاغا شديد اللهجة مشيرة إلى غضبها من التزم المدير العام الصمت إزاء كل ما يحدث في المؤسسة التي يدير شؤونها.
وسجل البلاغ، غياب أي تواصل جاد وهادف مع المسؤولين المباشرين بالشركة الوطنية، محذرا من العواقب الوخيمة لاكتساح شركات الانتاج الخارجية التي تستفيد من صفقات الانتاج بالملايير دون أن تقدم أعمالا تلفزيونية محترمة تلبي انتظارات المشاهد.
عدم التزام الرئيس المدير العام بعملية الزيادة في الأجور والتهرب من الحوار الاجتماعي، يرى البلاغ، أنه تسبب في تراكم الملفات العالقة خاصة ملف السلاليم الدنيا من 1 الى 7 والذي لم يعد له وجود في نظام الوظيفة العمومية وإبقاء الباب مغلقا أمام ترقي التقنيين الى خارج السلم.
وختمت النقابة البلاغ بتنبيه الادارة الى هذه المشاكل قبل الخوض في كل الاشكال النضالية التي يكفلها القانون لصون حقوق  وكرامة المهنيين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً