اخــر الاخبــار

ico من بينهم المغرب التطواني.. مباريات على صفيح ساخن لتحديد هوية النازلين للقسم الثاني ico مباراة ودية.. ريال مدريد الاسباني ينهزم أمام مضيفه رينجرز الاسكتلندي بهدفين لهدف ico محمود حمدي الجندي المجهول في تأهيل نجوم الأهلي ico بالتفاصيل..العرض المسرحى«صفقة تبادلية»يتألق على خشبة الهوسابير

الرئيسية رياضة دون الخضوع للحجر الصحي الإجباري.. لاعبين من الكونغو يلتحقان ببعثة الرجاء قبل مواجهة طنجة

دون الخضوع للحجر الصحي الإجباري.. لاعبين من الكونغو يلتحقان ببعثة الرجاء قبل مواجهة طنجة

كتبه كتب في 15 يونيو 2021 - 11:17 م
مشاركة

حلت بمدينة طنجة، اليوم الثلاثاء، بعثة فريق الرجاء الرياضي البيضاوي والتي من المرتقب أن تواجه نادي اتحاد طنجة غدا الأربعاء على أرضية ملعب ابن بطوطة، برسم الجولة 22 من بطولة القسم الوطني الأول.

وتضم بعثة الرجاء لاعبين من دولة الكونغو الديمقراطية، كانا رفقة فريقهما الوطني مؤخرا، ويتعلق الأمر بكل مو بين مالونغو وفابريس نغوما، وهو الأمر الذي قد يخلق متاعب كبيرة على المستوى التنظيمي بالنسية للفرسق البيضاوي.

وخاض اللاعبين مباراة مع فريقهما الوطني ضد المنتخب التونسي، قبل رجوعهما للمغرب، وهو ما تسبب في احتكاكهما بعدد من زملائهما القادمين من الكونغو المصنفة ضمن خانة الدول باء.

ومن الضروري علي القادمين من هذه الدول الخضوع لحجر صحي يمتد لعشرة أيام قبل الخروج بشكل عادي، للتأكد من عدم اصابتهم بفيروس كورونا المستجد، الا أن الأمر في هذه الحالة لم يتم، لأن اللاعبين التحقوا بالفريق بشكل عادي.

ومن المتوقع أن يقدم الفريق الطنجي علي مراسلة الجامعة بهذا الخصوص، حرصا على سلامة لاعبي الطرفين والحد من انتشار الفيروس.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً