اخــر الاخبــار

ico من بينهم المغرب التطواني.. مباريات على صفيح ساخن لتحديد هوية النازلين للقسم الثاني ico مباراة ودية.. ريال مدريد الاسباني ينهزم أمام مضيفه رينجرز الاسكتلندي بهدفين لهدف ico محمود حمدي الجندي المجهول في تأهيل نجوم الأهلي ico بالتفاصيل..العرض المسرحى«صفقة تبادلية»يتألق على خشبة الهوسابير

الرئيسية الشرق الأوسط سعود بن أحمد يكشف تفاصيل جديدة عن فيلم “العارف” بعد تعرض صفحات النجوم للاختراق ‏‎‫(صور)

سعود بن أحمد يكشف تفاصيل جديدة عن فيلم “العارف” بعد تعرض صفحات النجوم للاختراق ‏‎‫(صور)

كتبه كتب في 25 يونيو 2021 - 8:33 ص
مشاركة

أثار أمس عدد من النجوم حيرة الجمهور بعد إعلان سرقة صفحاتهم على السوشيال ميديا، عن طريق هاكر، اتضح فيما بعد أنها دعاية لفيلم “العارف” بطولة الفنان أحمد عز والفنان أحمد فهمى، وهو الفيلم المقرر طرحه بداية من الشهر المقبل.
وعن تفاصيل تلك الواقعة يقول المهندس سعود بن أحمد، الخبير الدولي في مجال أمن المعلومات والحاصل على شهادة الهاكرز الأخلاقي الدولية من الولايات المتحدة الأمريكية ‫إن ما حدث ماهو إلا دعاية جيدة للمسلسل، ولكن هذا لا ينكر ان هناك بالفعل هاكرز قادر على اختراق عدد كبير من الصفحات عن طريق بعض الثغرات فى تكنولوجيا الهواتف والأجهزة الالكترونية.

‏‎‫يذكر أن المهندس سعود بن أحمد، حصل على عدة جوائز وتكريميات من أبرزها المركز الأول في معرض الإمارات للسيارات المعدلة، جائزة المشاركة واحياء اليوم الوطني 41 لدولة الامارات العربية المتحدة، جائزة المشاركة واحياء علم روح الاتحاد لليوم الوطني ال 40 لدولة الامارات العربية المتحدة، جائزة المشاركة واحياء المعرض الدولي للسيارات لسنة 2014، كما كتب العديد من المقالات الصحفية، وشارك في العديد من الاعمال الخيرية والتطوعيه التي تدعم الاطفال اللاجئين السوريين بحملة القلب الكبير وغيرها الكثير.
وأوضح سعود أن المستخدم للتكنولوجيا يجب عليه أولا حماية الحسابات الالكترونية والبحث في معرفة الثغرات الأمنية على برامج منصات مواقع التواصل الاجتماعي وإصلاحها سريعًا، وفك التشفيرات المعقدة للبرمجيات الخبيثه وفيروسات الفدية.
وأضاف أن من بين الحسابات التي تم تأمينها واسترجاعها من قبله Roaa_alsabban الفنانه والممثله رؤى الصبان، Mks_n_ حساب الشيخ محمد بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، الفنانة غدير السبتي ghader_alsabti، البلوقر روان حاتم rawan_7atem، الدكتورة فواطم بوحميد، سمو الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، الاعلامية رحاب عبدالله، شمس مودل shams_model.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً