اخــر الاخبــار

ico جوائز النقاد للدراما العربية.. هكذا يتم تقييم الأعمال الفنية ico تسجيل حصيلة ثقيلة لقتلى حوادث السير خلال الأسبوع الأول لرمضان ico أمن طنجة يفك لغز جريمة سطو مسلح على وكالة بنكية ويصل إلى إثنين من منفذي العملية ico حصيلة الجهة.. تسجيل 10 إصابات جديدة بالفير.وس أغلبها بطنجة

الرئيسية اقتصاد سي فالي.. عنوان الأناقة والتجميل بالخليج

سي فالي.. عنوان الأناقة والتجميل بالخليج

كتبه كتب في 17 مارس 2018 - 11:50 م
مشاركة
أكثر من مليون متابع على منصات التواصل الاجتماعي، وآلاف الزيارات كل يوم للموقع، أرقام سي فالي هذه لا تدعو للدهشة.
فالعلامة السعودية تقدمت بشكل كبير وحققت نجاحات عديدة في السنوات الأخيرة، بفضل تمكين الزبون من أعلى وأرقى تجربة شراء ممكنة عن طريق إتاحة وسائل رقمية متجددة.
جوائر وأرقام تدعو للفخر
سي فالي تعتبر من أكثر الشركات الناشئة ابتكارا في العقد الأخير بالمملكة، فقد حصدت جائزة أفضل ابتكار لشركة ناشئة سنة 2017.
إلى جانب هذا، يتلقى موقع سي فالي الإلكتروني زيارات تحصى بالآلاف كل يوم من كل دول منطقة الخليج، فقد تمركز الموقع بالرتبة الخامسة عشر في ترتيب أكثر المواقع زيارة بالسعودية.
 الشيء الذي يجعل فريق العمل في تحرك واشتغال دائم بغية تلبية كل ما يطلبه الزبون و حل كل مشكل يتلقاه في تجربة شراءه بالموقع.
عروض جديدة لكل الأذواق
بعدما كانت تقتصر على بعض المنتوجات، عززت سي فالي عرضها وأضافت أصناف بيع جديدة تلبية لرغبات الوبناء المتواصلة والمتزايدة كل يوم.
حيث تقدم الشركة الآن خدمة بيع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالتجميل و العناية، و كذا الأكسيسوارات و الأدوات المختلفة المستعملة لهذه الحاجية، إضافة الى أنواع متعددة من الرموش والعدسات والأظافر وبوكسات المكياج.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً