اخــر الاخبــار

ico جوائز النقاد للدراما العربية.. هكذا يتم تقييم الأعمال الفنية ico تسجيل حصيلة ثقيلة لقتلى حوادث السير خلال الأسبوع الأول لرمضان ico أمن طنجة يفك لغز جريمة سطو مسلح على وكالة بنكية ويصل إلى إثنين من منفذي العملية ico حصيلة الجهة.. تسجيل 10 إصابات جديدة بالفير.وس أغلبها بطنجة

شركة نيل ووتر”Nile Water”تطرح مياة شرب طبيعيةLavie بمصر

كتبه كتب في 11 فبراير 2021 - 12:48 م

أعلنت شركة نيل ووتر (Nile Water) عن طرح مياه شرب طبيعية بالأسواق المصرية تحت مسمى مياه لافي (Lavie) ، حيث بدأت الشركة في خطة التوزيع لجميع أنحاء الجمهورية.

نيل ووتر، مصنع مصري باستثمارات مصرية 100%، يعتمد على أحدث تكنولوجيا تعبئة مياه الشرب الطبيعية المُعاصرة، بخط إنتاج آلي متكامل دون أي تدخل للأيدي البشرية في عملية الانتاج، ليعكس المنتج أعلي وأفضل تطبيقات لمقاييس الجودة ومراعات اشتراطات الصحة والسلامة، وذلك اتباعًا للإجراءات الوقائية للأزمة الوبائية الحالية وحفاظًا على جودة المياه وصحة المُستهلك.

تتميز مياه لافي بمطابقتها للمواصفات وذلك لاستخدام شركة نيل ووتر أحدث تقنيات التنقية والتعقيم بالأوزون واتباع معايير جودة صارمة لتقديم أفضل مياه شرب طبيعية صحية للمستهلك.

وأشارت الشركة إلى البدء في حملتها التسويقية بجميع أنحاء الجمهورية من خلال التعاقد مع شركة KMG Consulting Group – كي ام جي للاستشارات الإدارية والتسويقية كوكيل حصري إعلاني.

أكدت شركة كي ام جي ان أحد أهدافها التسويقية الانتشار في جميع أنحاء الوطن لزيادة حصة لافي السوقية محليًا بالتوازي مع الاتجاه للتصدير للأسواق العالمية.

أوضحت الشركة التزامها الكامل بسلامة وصحة المستهلك، وللتأكد من تحقيق هذا الهدف اتخذت الشركة كل الإجراءات اللازمة لضمان سلامة منتجاتها ومطابقتها لمعايير السلامة والصحة المحلية والدولية.

أظهرت الفترة الماضية تحديًا كبيرًا للاقتصادات العالمية وجميع الصناعات، ومنها الصناعات الغذائية والاستهلاكية، ما أدى إلى اتخاذ المزيد من التدابير للتكيُّف مع المعطيات الجديدة للأسواق التي يهددها وباء الكورونا ويتزايد الطلب عليها في نفس الوقت. وضعت شركة نيل ووتر على رأس أولوياتها استراتيجية للتعامل مع جائحة كوڤيد 19، تهدف للحفاظ على صحة العاملين والمستهلكين علي حد سواء، استمرارية الشركة في الإنتاج بالكفائة المطلوبة حسب متطلبات السوق، والمساندة في الحفاظ على مستوى الاقتصاد والسوق المحلي وإضافة المزيد من فرص العمل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً