اخــر الاخبــار

ico دون الخضوع للحجر الصحي الإجباري.. لاعبين من الكونغو يلتحقان ببعثة الرجاء قبل مواجهة طنجة ico ” زرادوستار نبيّ أهل النار” تشارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب ico “اشربوا الماء”.. رونالدو يغضب شركة كوكاكولا ico شنتال جعجع تطلق “عايشي كرمال مين”

الرئيسية منوعات صحة محمد الهاشمي رئيس مجلس إدارة مجموعة الهاشمي القابضة يتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا

محمد الهاشمي رئيس مجلس إدارة مجموعة الهاشمي القابضة يتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا

كتبه كتب في 5 مايو 2021 - 1:56 م
مشاركة

أوضح محمد الهاشمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الهاشمي القابضة، وهي مجموعة عالمية تنشط في المجال العقاري والتجاري داخل المغرب وخارجه، توجد إدارتها العامة بالدار البيضاء، انه تلقى الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، مشيدا بالعملية التي ينظمها المغرب لتطعيم مواطنيه، وبكل التدابير الاستعجالية التي اتخذها تحت التوجيهات السامية لجلالة الملك محمد السادس منذ ظهور أولى الحالات المصابة بفيروس كورونا بالمملكة.
المتحدث، الذي يتحدر من سلطنة عمان ويقيم في المغرب منذ 15 سنة، أشاد بتوجيهات جلالة الملك محمد السادس،نصره، الله، لمواجهة خطر الفيروس، مبرزا أن قراراته كانت ناجعة وسريعة لحماية المواطنين وتطويق انتشار الفيروس.
وقال إن المغرب عكس دول متقدمة فشلت في تدبير الجائحة، بل استطاع إنجاح عملية التطعيم، كما تم فرض الحجر الصحي بسرعة مكنت من تجنب كارثة.
كما أشاد بكون المغرب لا يفرق بين المواطنين المغاربة وغير المغاربة، وهذا ما يميز المملكة المغربية، التي فتحت باب الاستفادة من عملية التطعيم للجميع ولمختلف الجنسيات حسب الفئات العمرية والحالات المزمنة، قائلا: “الملك محمد السادس ملك للجميع وليس للمغاربة فقط”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً