اخــر الاخبــار

ico المملكة المغربية تؤكد متابعتها بقلق بالغ الأحداث في المسجد الأقصى ico شرطة الدراجات تحبط عملية تهريب دولي للمخدرات إنطلاقا من شاطئ مدينة طنجة ico للسنة الثانية على التوالي.. منع إقامة صلاة العيد بالمساجد وتعوضيها بالصلاة داخل البيوت ico قادة أحزاب سياسية يرفضون استضافة إسبانيا لـ “غالي” ويطالبون بتقديمه للعدالة

الرئيسية منوعات مرأة مهرجان ملكة جمال المحجبات يعود بقوة وبمفاجآت كبرى

مهرجان ملكة جمال المحجبات يعود بقوة وبمفاجآت كبرى

كتبه كتب في 12 أبريل 2021 - 12:50 ص
مشاركة

بعد أن تم تأخير مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب وافريقيا بسبب جائحة “كورونا”، خرجت مديرة المهرجان نهى حمدي لتعلن عن تنظيمه هذه السنة بطريقة استثنائية ومختلفة عن السنوات الماضية.

وأكدت الدكتورة نهى حمدي، إن المهرجان سيتم تنظيمه هذه السنة لكن بطريقة مختلفة عن السنوات السابقة نظرا للظروف التي يعيشها العالم وعدم قدرة المشاركات من بلدان عربية أخرى السفر الى مصر.

وأضافت نهى حمدي، أن المهرجان سيكون في مصر وستشارك فيه الشابات العربيات المقيمات في مصر، والدول التي ستفتح باب السفر سنعين داخلها شركات ستختار المتسابقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 
والحدث الأكبر الذي أعلنت عنه نهى حمدي، هو أن المسابقة هذه السنة ستكون على شكل برنامج تلفزيوني لمدة 3 أشهر ستعرض حلقة كل أسبوع، كما سيشارك الجمهور في التصويت من خلال ارقام الهواتف التي ستعرض على الشاشة.

جدير بالذكر، أن المهرجان سيكون برعاية بيت أزياء رقية دبي لصاحبها منعم موسي، كما تم التعاقد مع شركة “ايفنتا” لتنظيم الحدث، اما تقديم المسابقة فسيكون من طرف الدكتورة شاهندة انور اعلامية بقناة النهار.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً