اخــر الاخبــار

ico دون الخضوع للحجر الصحي الإجباري.. لاعبين من الكونغو يلتحقان ببعثة الرجاء قبل مواجهة طنجة ico ” زرادوستار نبيّ أهل النار” تشارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب ico “اشربوا الماء”.. رونالدو يغضب شركة كوكاكولا ico شنتال جعجع تطلق “عايشي كرمال مين”

الرئيسية رياضة نادي الزوارق الشراعية بطنجة يتطلع لمرحلة جديدة بعد انتخاب كريم الشراط رئيسا له خلفا للطاهر شاكر

نادي الزوارق الشراعية بطنجة يتطلع لمرحلة جديدة بعد انتخاب كريم الشراط رئيسا له خلفا للطاهر شاكر

كتبه كتب في 6 يونيو 2021 - 1:18 م
مشاركة

يتطلع نادي الزوارق الشراعية بطنجة، لدخول مرحلة جديدة بعد انتخاب مكتب جديد له، خلال جمعه العام العادي، الذي أسفر عن انتخاب كريم الشراط، في منصب رئيس النادي، خلفا للطاهر شاكر.

وحصل الشراط، خلال الجمع العام الذي انعقد بمقر النادي الجديد في الميناء الترفيهي “مارينا طنجة”، على إجماع المصوتين الحاضرين، بعد انسحاب الرئيس المنتهية ولايته وأعضاء لائحته من المنافسة، ليتم الإعلان رسميا عن تسميته رئيسا جديدا للنادي.

وضمت لائحة المكتب الجديد كل من: زهير مكور، عادل المودني، خالد البقالي، محمد الورديغي، مروان حسني، محسن اليونسي، محسن الجمال، يونس الشوكراطي، مراد مكوري، محمد بولعيز، عز الدين الكرتي.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد الرئيس المنتخب للنادي الملكي للزوارق الشراعية، أن المرحلة المقبلة من تاريخ النادي، ستكون حافلة بالأنشطة الرامية إلى تكريس مكانة طنجة الرياضية والمساهمة في إشعاعها السياحي.

تجدر الإشارة، إلى أن الجمع العام للنادي الملكي للزوارق الشراعية، قد شكل نهاية لولاية الطاهر شاكر، الذي قضى أزيد من 20 سنة، على رأس النادي، وهي المرحلة التي عرفت حالة من الجمود  على مستوى تنظيم الأنشطة داخل مدينة طنجة، وانحسار حضور النادي في مسابقات خارج المدينة، حسب ما أكده التقرير الأدبي الذي تم تقديمه بالمناسبة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً