أخصائية التغذية ريم ضاهر تساعد سيدة على خسارة 40 كلغ من وزنها والتخلص من مشاكلها الصحية

يسعى  أفراد المجتمع اليوم للوصول لجسم رشيق وصحي  بشتى الطرق والوسائل، حيث أصبح امتلاك جسماً متناسقاً وجميلاً  ومحاربة السمنة عبر أتباع أنظمة غذائية صحية أو إجراء عمليات جرحية شغلهم الشاغل.

إلا أن الأمر لم يعد صعباً مع وجود أخصائية التغذية “ريم ضاهر”  التي تقدم  العديد من النصائح لفقدان  الوزن الزائد مع وصفات للطعام الصحي.

مؤخّراً نشرت أخصائية التغذية “ريم ضاهر” عبر حسابها الرسمي على موقع التّواصل الإجتماعيّ أنستغرام صورة لفتاة خسرت 40 كيلو من وزنها وتخلصت من العديد من المشاكل الصحية التي كانت تعني منها وعلقت عليها قائلة: “مين بصدق انو هيدا الشخص هو نفس الشخص اللي بالصورة الثانية

كوثر كان عندا مشاكل كتير و كان ضروري نضعف لنتجاوز

  • الحمدالله بوقت قصير ضعفنا كتير وبقي القليل ومكملين ( أون لاين دايت) ♥️
    بفتخر بهيك نتايج و بهيك إرادة ♥️”.

إلى جانب ذلك، تنشر أخصائية التغذية” ريم ضاهر ” دائماً عبر حسابها العديد من الحالات التي قامت بخسارة الوزن في فترة زمنية قصيرة سواء كان ذلك من خلال المتابعة في عيادتها او عبر الاونلاين دايت.

الجدير بالذّكر، أن “ريم” تعلّم الأفراد كيف يمكن أن يعيشوا حياة صحية للحفاظ على نشاطهم وقوتهم ليصبح نمط حياتهم صحيح، مما يساعدهم على الإبتعاد عن الأمراض والخمول والتعب.

واكثر ما يميزها عن غيرها من أخصائيات التغذية هو عشقها وحبها لمهنتها، وهذا سر نجاحها.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0