أنفنيكس تفتتح أول متجر لها في المغرب

أعلنت “أنفينيكس” صباح اليوم الثلاثاء عن موعد افتتاح متجرها الذكي الأول من نوعه بالمغرب وإفريقيا، وهو المتجر الايكولوجي الذي يعرف

افتتحت شركة “أنفنيكس”، الثلاثاء، أولى متاجرها في المغرب وإفريقيا، بمركز موركو مول التجاري في الدار الليضاء، وسط إقبال كبير لعشاق منتجات الشركة.

ويأتي المتجر الجديدة بإسم “أنفنيكس بارك”، في إطار الاهتمام المتزايد “أنفنيكس” بسوق المغربي، وستعرض الشركة منتجاتها بسعرها الأصلي، وفي نفس تاريخ إطلاقها في الأسواق العالمية.

وقدمت الشركة “أنفنيكس” للمرة الأولى مفهوم المتاجر “أنفنيكس بارك” بحضور الرئيس المدير العام للشركة العالمية “بنجمين جيونغ” ومديرها العام بالمغرب بودشيش إتقان.

ويقدم “أنفينيكس بارك” خدمات عصرية بلمسة قل نظيرها بالمغرب، حيث سيكون زوار المتجر على موعد مع استراحة خضراء، وألعاب ذكية وشرب كأس قهوة بطعم أمريكي، قبل أن يقتنوا الهاتف الذكي المناسب لاختياراتهم وإمكانياتهم المادية.

هذا الفضاء حسب الرئيس المدير العام بنجمين جيونغ: “يترجم فلسفة مقاولته الشابة ويعد ثمرة خياله الذي خصه بعناصر جديدة على مستوى التصميم المأخوذة بشكل مباشر من عالم “إنفينيكس” المثير للفضول”.

يذكر أن “أنفينيكس موبيل” بدأت سنة 2013، لتلبية احتياجات الأجيال الشابة فيما يتعلق بالهواتف الذكيةـ واعتمدت منذ ذلك سياسة ذات توجه رقمي، وكما يظهر من شعارها “المستقبل هو الآن” الذي يعكس فلسفتها.

تجدر الإشارة إلى أن “أنفينيكس موبيل” ولجت عالم التكنولوجيا بالمملكة عن طريق البيع الإلكتروني، تم بعد ذلك فتحت عددا من المحلات بدرب غلف، لتفتتح اليوم الثلاثاء أول متجر للبيع بطريقة عصرية مختلفة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0