إطلاق حملة %99 نجاح تحتاج %1 باطراج

اقتناعا منها بأهمية التواصل الرقمي لدعم إطلاق أي نشاط، أعلنت منظمة Soleterre الإيطالية غير الحكومية وحاضنة المقاولات الاجتماعية ES.MAROC.ORG عن إطلاق # 99POURCENTDEREUSSITE ، وهي حملة فيديوهات ترويجية للشركات الناشئة التي احتضنتها هاتان الهيئتان .

من الديكور ، إلى الخياطة ، تصفيف الشعر، مرورا عبر التعليم ، التغذية ، وصولا إلى التكنولوجيا ، السمعي والبصري وحتى التنظيف ، تعاونت المؤسستان  لدعم هؤلاء الشباب المغاربة والمهاجرين المنحدرين من دول جنوب الصحراء، من الفكرة إلى إنشاء شركاتهم في مجالات النشاط المختلفة.

هذه الشركات الناشئة لديها بالفعل مكانها في السوق ، ويتوفر معظمها على مقرات، موظفين وزبناء.

وبالتالي ، فإن الحاضنة والمنظمة غير الحكومية تقود هته المقاولات إلى الاستقلال والاعتماد على الذات، وذلك من خلال تشجيعها على الإعلان على نطاق واسع من خلال تقديم خدماتها ومنتجاتها، من أجل جذب العملاء المستهدفين والاحتفاظ بهم.

من أجل إنجاز حملة # 99pourcentderéussite ، تم التعاون مع وكالة اتصالات سمعية وبصرية محترفة، تم تكليفها بإنتاج هذه الكبسولات الترويجية، بناءً على سيناريو، صمم خصيصًا للشركات الناشئة، من طرف الفنان المغربي مهدي كومان ، الذي وضع لمسته الفنية الخاصة للسماح للجمهور العام باكتشاف أنشطة هذه المقاولات الناشئة، مع لغة دقيقة ومبسطة تصل لجميع الفئات.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0