اليوتيوبر أبو الجود وزوجتة أم الجود من الصفر للنجاح الساحق

أنباؤنا:

الشهرة هوس يطارد الفئة الشبابية في الوقت الحالي بشكلٍ كبير، وخاصةً بعد فتح الأفق أمامهم بإيجاد منصّات التواصل الاجتماعي التي جعلت منهم نجومًا ومشاهيرًا تنحني لهم القامات احترامًا ما بين عرب وأجانب، وتمكنت الفتيات من منافسة الشباب في هذا المجال كثيرًا ، لكن في هذا المقال سيكون الإنصاف لصالح الشباب، وسأستذكر وإياكم روّاد موقع يوتيوب وأقوى وأشهر يوتيوبرز عرب شباب.

ومن الأمثلة الناجحة فى الفترة الأخيرة”اليوتيوبر”سالم أحمد برغوث”والشهير “أبو الجود”،وزوجتة التى تشاركة صناعة المحتوى والفيديوهات اليوتيوبر”آيه نبيل برغوث”وشهرتها “أم الجود”،فقد بدؤا سويا منذ الصفر،وجمعتهم قصة حب قوية أنتهت بالزواج مؤخرا،فكانا كلا منهم يعمل منفردا،ولكن جمعهم “اليوتيوب”،وحققت الفيديوهات التى يصنعوها العديد من نسب المشاهدة،ويستحوذ كلا منهما على قرابة المليون متابع عبر حسابتهم الرسمية وقناتهم على اليوتيوب.

يُشار إلى أن منصة الفيديو “يوتيوب”أصبحت في السنوات الأخيرة واحدة من أهم مفاتيح النجاح والشهرة في العالم أجمع، وهو ما دفع مجموعة من الشباب والمبدعين للاعتماد عليه، حتى أصبح واحداً من موارد الدخل المهم لهؤلاء الشباب.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0