بالصور … رحمي وعطية وعطا يفتتحان غدا محطات جديدة للصرف الصحي بقطور

كشف المركز الإعلامي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية إنه تم تنفيذ مخطط لخدمة مدن وقري محافظة الغربية بإنشاء وتجديد محطات الصرف الصحى بنسبة 100%، لافتا إلى أنه سيتم افتتاح 6 محطات جديدة لخدمة المواطنين واستيعاب ازدياد التعداد السكاني .

وقال المهندس عادل عطية سعد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الغربية إلى أن المشروعات التي سيتم إفتتاحها غدا ، تستهدف الوصول بالقرى المخدومة الى الكثير من القري فى المراكز ، ولفت إلى أن تلك المشروعات تاتي فى إطار خطة الدولة لتطوير وتنمية قطاع مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الغربية .

واوضح عطية أنه تم إفتتاح محطة صرف صحي ، قرية منشية العباري بقطور ، و محطة رفع صرف صحي راغب وديويدار ، ومحطة صرف صحي شبرا نباص ، ومحطة صرف صحي ابو ضياء بقطور ، ومحطة صرف صحي عطف ابو جندي ، مضيفاً الي أن المحطات تمويل من البنك الدولي وأما محطة عزب الفار تمويل من الهيئة القومية .

يذكر أنه سيتم إفتتاح المحطات غداً بمركز قطور التابع لمحافظة الغربية بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، والمهندس عادل عطية سعد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية ، والعضو المنتدب ، والدكتور أحمد عطا ، نائب محافظ الغربية ، ولفيف من الشخصيات العامة والعاملين بشركة مياه الغربية .

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0