تجربة فريدة بمراكش.. بوجريدة وكيلة لائحة نسائية مائة بالمائة

تؤسس المرأة المراكشية لتجربة جديدة وفريدة من نوعها في الاستحقاقات الجماعية المقبلة، باعتمادها لائحة نسائية مائة بالمائة، اختارت لها  كوكيلة الحركية عزيزة بوجريدة الملقبة بالمرأة الحديدية.

هذا الاختيار له أكثر من دلالة، إذ يجسد الدور الكبير الذي لعبته المرأة المراكشية طيلة الولاية السابقة في خدمة المواطنين واهتمامها بقضايا ساكنة المدينة الحمراء، حسث ساهمت اللائحة  النسائية وغيرها من النساء  المناضلات في صفوف الحركة الشعبية طيلة السنوات التي مضت في محطات بالغة الاهمية ووجد فيهن المواطن والمواطنة المراكشية السند في الظروف الصعبة.
وتراهن الحركية عزيزة بوجريدة، في أكبر تحدي لها على لعب دور طلائعي خلال هذه الاستحقاقات الجماعية المقبلة لايمانها القوي بضرورة تجسيد المهام التي تقوم بها المرأة على ارض الواقع ويقينها التام ان المرأة المراكشية قطعت اشواطا كبيرة الى جانب شقيقها الرجل في ترسيخ مفهوم الحكامة الجيدة والتنمية الشاملة اعتمادا على عنصر الكفاءة والتجربة ووضع مصلحة المواطن فوق كل اعتبار.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0