تجمع الصحفيات العربيات يناصر القضية الفلسطينية في بيان له

في ظل المستجدات التي تشهدها القضية الفلسطينية والعدوان الاسرائيلي المستمر في حق المواطنين الفلسطينيين العُزل، يندد تجمع الصحفيات العربيات بالتصعيد الهمجي الصهيوني الوحشي المتواصل في حق الشعب الفلسطيني، والمجازر التي يرتكبها الاحتلال في حق الفلسطينيين.
والتي تعتبر مجرد حلقة في مسلسل جرائم الاحتلال الصهيوني، كما يعبر تجمع الصحفيات العربيات عن شجبه التام للجرائم الوحشية الصهيونية التي تنضاف إلى سجلّ الانتهاكات الكثيرة المرتكبة في حق الأرض والشعب والمقدسات بفلسطين، بل وفي حقّ الانسانية.

ومن جهة أخرى ، يناشد تجمع الصحفيات العربيات، البلدان العربية والإسلامية والمجتمع الدولي والهيئات المدنية والحقوقية في العالم الى تحمل مسؤوليتهم والقيام بواجبهم التاريخي والانساني، بغية التصدّي بحزم للانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

ويشيد تجمع الصحفيات العربيات، بدور النساء الفلسطينيات اللواتي قاومن الاحتلال الصهيوني بكل ما لديهن من قوة وهو أمر معهود للمرأة الفلسطينية القوية، كما نقف اجلالا واحتراما للصحافيات الفلسطينيات لتضحيتهن المستمرة بالغالي والنفيس من أجل توصيل معاناة الشعب الفلسطيني للعالم بأسره. وتقريب الأصوات المنادية بالحرية والاستقلال للعالم أجمع.

وكما يحيي تجمع الصحفيات العربيات صمود الشعب الفلسطيني الأعزل ووقوفه في وجه العدوان الصهيوني.
ونطالب من كل الصحفيات في العالم دعم ومناصرة شعب فلسطين في نضاله من أجل الحرية وذلك بالكتا بة عنه وفضح ممارسة الاحتلال.
وننتهز الفرصة لتحية كل الفلسطينيين في عموم ارض فلسطين الحبيبة
عاشت فلسطين حرة
إلنصر للمقاومة الباسلة
الخلود للشهداء
المكتب التنفيذي لتجمع الصحفيات العربيات.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0