تحيا مصر يوقع توأمه مع كورة بلدنا في حفل مهيب حضره كوكبة من نجوم الفن والرياضة

في حفل كبير حضره كوكبه من نجوم الفن والرياضة في مصر .. إحتفل موقع تحيا مصر بتوقيع توأمة رياضية مع برنامج كورة بلدنا وعبدالناصرزيدان .
جاء الحفل ضمن مشروع رياضي كبير يقدمه موقع تحيا مصر خلال الفترة القادمه .
وتحدث مجموعة من النجوم في الحفل منهم الكابتن المونديالي جمال الغندور والنجم شادي محمد والكابتن محمد فاروق والعالمي عمرو ذكي والنجم وائل القباني .
كما تحدث الكابتن لؤي دعبس والمطرب الشاب محمد رشاد والمطرب أحمد جوهر والفنان شريف الخلوصي والسيناريست محمد عواد ورجل حسام بركات صاحب مجموعة شركات الصفوه s.n.c العقارية .. ورجل الأعمال مشهور عبدالحميد صاحب مجموعة شركات جرين بلاذا العقارية ورجل السياحة منتصر مخلوف وخبير التغذية الرياضية والجيم الكابتن حسام غانم .
كما حضر الحفل أسرة موقع تحيا مصر وعلي رأسهم الكاتب الصحفي الكبير عمرو الديب رئيس التحرير ومحمود فايد مدير التحرير وعلي نصير رئيس القسم الرياضي وعدد من المحررين والمصورين ورجال الإعلام منهم وليد أبوعقيل رئيس مجلس إدارة موقع فرحه والناقد الرياضي علاء حمام .
وأشرف علي التنظيم سيكا سمير مدير أعمال المطرب محمد رشاد ومنير البغدادي وأحمد الشرقاوي ورضاالبغدادي .
وصرح الإعلامي عبدالناصر زيدان بأن التوأمه مع موقع تحيا مصر خطوة جديدة في مجال الإعلام المصري عبر الإنترنت وستكون إنطلاقة جديدة في عالم السوسيولوجيا ميديا موجهاً الشكر لكل القائمين علي موقع تحيا مصر وكل النجوم الذين شرفونا بالحضور .
مؤكداً بأن القادم سيكون أقوي مما يتخيله شخص بإذن الله تعالي .
كما وجه الشكر لكل جمهور النادي الأهلي والزمالك وكل الأندية المصرية مطالباً الجميع بمساندته في هذه التجربة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0