جمعيات المجتمع المدني بعمالة مقاطعات مولاي رشيد سيدي عثمان تنظم الحملة الإقليمية لتبرع بالدم

بحضور سيد عبد الإله الشيگر نائب عمدة مدينة الدارالبيضاء المكلف بالشؤون الاجتماعية تحت إشراف المديرية الجهوية لمركز تحاقن الدم، انطلقت عملية الحملة الإقليمية للتبرع بالدم . تحت شعار دمك صدقة بشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم وذلك أيام 04 / 10 مارس 2021 بالوحدة تبرع الدم سيدي عثمان والتي نظمت من طرف جمعيات المجتمع المدني بعمالة مقاطعات مولاي رشيد سيدي عثمان الحملة الإقليمية للتبرع بالدم.

وتهدف هذه الحملة إلى الإسهام في دعم مركز الجهوي للتحقن الدم الذي يعرف نقص حاد وتلبية احتياجات المرضى للدم بالإضافة إلى تعريف المجتمع على ثقافة التبرع بالدم وتشجيعهم على العطاء.

وأكدا المنسق لهذه الحملة ، إن جمعيات المجتمع المدني تحرص على المشاركة في الحملات التي تعود بالنفع على المجتمع بشكل رئيسي، مؤكداً الفوائد الصحية للتبرع بالدم بالنسبة إلى المتبرع ومساهمتها في إنقاذ حياة المرضى .

كما تدعو جميع المواطنين والموطنات والمكونات الجمعوية إلى المشاركة في هذه الحملة المباركة لما لها من أثر ومردود كبير إنسانياً وخيرياً.

وتقيم الجمعيات المشاركة حملة للتبرع بالدم بوحدة التبرع بمستشفى سيدي عثمان من الساعة 10 صباحاً لغاية الساعة 4 عصراً .

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0