جهة الشرق تعانق الصحراء المغربية بملحمة فنية رائعة

في سياق المتغيرات الدولية والإقليمية الراهنة والمتعلقة بملف وحدتنا الترابية وبعد النجاح المبهر للدبلوماسية السياسية المغربية، تنتصر بدورها الدبلوماسية الثقافية والفنية وهذه المرة من معقل المقاومة والشموخ بجهة الشرق، مدينة وجدة تحديدا والتي خرجت من رحمها ملحمة غنائية تعبق بالحرية والإباء وروح الوطنية وفخر الانتماء. ملحمة( قسما لروح مسيرتنا ) أغنية من إنتاج وجدي مائة بالمائة، كلمات وألحان الفنان رشيد بووشمة وتوزيع الفنان أمين راضي وميكساج الفنان أحمد زايد وتسجيلات أستوديو Max Team Production بوجدة وأداء فرقة الأطلال للغناء العربي بوجدة. عمل فني كبير تفخر به جهة الشرق، ملحمة تأتي في سياق الاعتراف الدولي بمغربية الصحراء ونجاح الدبلوماسية المغربية في تفعيل ملف وحدتنا الترابية بشكل ناجع وفعال.
عمل يستحق التنويه ويذكي روح الوطنية ويرسخ الهوية ويوطن التاريخ ويبرزه رغم الإكراهات في ظل الجائحة التي لم تمنع فرقة الأطلال للغناء العربي بمدينة وجدة برئاسة الفنان رشيد بووشمة من إصدار عمل وطني هادف ومتكامل، حقيقة من رحم المحن تولد المنح، ومن صلب المعاناة يولد الإبداع الحقيقي.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0