شركة UNITED PETROLEUM تقتحم سوق المحروقات بالمغرب وتكشف عن خطة اشتغالها

تواصل شركة UNITED PETROLEUM للمحروقات توسيع شبكة محطاتها بالمغرب، حيث استطاعت إلى حدود الآن إنشاء 11 محطة، كان آخرها بجماعة حد بوموسى بإقليم الفقيه بن صالح، التي تم افتتاحها صباح اليوم الخميس 27 ماي الجاري.
وحضر الافتتاح شخصيات بارزة وممثلون عن السلطات الإقليمية، ومنتخبون بالمنطقة، بالإضافة إلى بعض السكان، الذين عبروا عن فرحتهم بميلاد هذا الاستثمار بمنطقتهم، التي تعرف بجودة زيتونها وبمساحات أراضيها الفلاحية والشاسعة.
وأجمع الجميع على كون هذا المشروع، فرصة كبيرة لفك العزلة عن بلدتهم. وبحسب ما كشف عنه السيد عبد الحميد التديمي الرئيس المدير العام، فإن شركة يونايتد بيتروليوم، شركة مساهمة مغربية محضة 100% تعمل في قطاع المحروقات، “تهدف أساسا إلى إنشاء وتقوية شبكة توزيع المحروقات بكل ربوع المملكة المغربية”.
ويضيف السيد عبد الحميد، أنه بالنظر إلى أهمية القطاع على مستوى الاقتصاد الوطني، “نأمل في إنشاء مجموعة من محطات التوزيع على الصعيد الوطني، وذلك من أجل إيصال المنتوج لكل المواطنين، والرفع من وتيرة الاستثمارات”.
ومن المتوقع أن توفر شركة UNITED PETROLEUM أزيد من عشرة مناصب شغل، لشباب منطقة حد بوموسى بإقليم الفقيه بنصالح، التي توجد على أراضيها المحطة العاشرة، التي ستشرع بعد أيام في استقبال زبنائها.
وجدير بالذكر أن عملية افتتاح الشركة، عرفت احترام كل التدابير الاحترازية المعمول بها قانونيا، حفاظا على سلامة الحضور، انطلاقا من إيماننا في الدفع بكل هذه الجهود التي تبذلها السلطات الصحية، إلى الأمام، والإسهام من جانبنا في جعل سلامة الأفراد أولويتنا.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0