مغاربة يحصدون جوائز ”مؤثر العام” بالإمارات لخلقهم فرص شغل للشباب بشمال افريقيا عبر الإنترنت

تمكن ثلاثة شباب مغاربة من رواد الأعمال حصد مجموعة جوائز للمؤثرين على المستوى الدولي في خلق فرص تشغيل الشباب عبر فضاء الإنترنت ، بعد إعلان اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي Affiliate Grand Slam والذي أقيم بدولة الإمارات العربية خلال الفترة المتراوحة بمدينة دبي الإماراتية .

إعلان عن فوز الشباب المغاربة الثلاثة ممن يعتبرون رواد الأعمال ” راقى بنشعو” و ” محمد إد يحيى ” و” محمد بعبيت ” الشهير  بلقب ” سيمولايف ” عن شبكة C.O.D.Network بجائزة بصفتهم مؤثرين في تقديم فرص جديدة للشباب الباحث عن فرص الشغل .

ويأتي  تتويج الشبان المغاربة الثلاثة في مجال المقاولة للعمل الكبير والأدوار الإيجابية التي قدموها للمساهمة  في دعم الشباب بالمغرب خصوصا وعلى مستوى شمال إفريقيا والشرق الأوسط بشكل عام ، كانت نتائجها خلق فرص عمل عبر الإنترنت وزيادة معدلات مداخيلهم  الشهرية والسنوية من خلال التسويق الرقمي وعدة خدمات أخرى توفرها الشبكة ، كالشحن الدولي والتخليص الجمركي، كمركز تأكيد الطلبات وتلفيف السلع وتخزينها في مقراتها إلى حين تسليم المنتجات للعملاء والزبناء .

ويشكل المؤتمر الدولي Affiliate Grand Slam حدث كبير بامتياز على المستوى العالمي  الأفلييت والتسويق الالكتروني عبر العالم ، حيث شهدت فعاليات المؤتمر هذه السنة مشاركة أزيد من 3000 مندوب وحضور 150 متحدثًا خبيرًا ، إلى جانب 150 مشارك من أفضل العارضين في مجال الأعمال وكبريات الشركات والمؤثرين في مجالات التسويق بالعمولة والتسويق المحتوى، وخبراء تحسين محركات البحث من مختلف الجنسيات بأوروبا وإفريقيا وأسيا ، شهد خلالها المؤتمر تنظيم سلسلة من الفعاليات والورشات وعروض أكبر المتحدثين الأجانب .

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0