نجاح تارخي إماراتي بما يفتح المجال لها نحو اكتشاف الفضاء

عبرت نائب البرلمان البحريني الدكتورة معصومة بنت حسن عبدالرحيم عن خالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهاين ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة ، بمناسبة نجاح مشروع دولة الإمارات العربية الشقيقة لاستكشاف المريخ “مسبار الأمل” الذي وصل إلى وجهته محققًا الأهداف المنشودة.
وباركت النائب الدكتورة معصومة بنت حسن عبدالرحيم هذا الإنجاز التاريخي الذي يحسب لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بما يفتح أمامها فرصة وطفرة حقيقة نحو اكتشاف الفضاء والوصول الى نتائج مرتقبة.
وقالت ان التطور التكنولوجي لدولة الإمارات يدعونا للفخر والاعتزاز ، والسعي المتواصل نحو تحقيق انجازات فريدة في عالم الفضاء نحو مزيد من الاكتشافات النوعية والتي بلاشك ستكون قادرة على مواصلة هذه النجاحات وتحقيق الطموحات الى واقع ملموس وواقع نعيشه ومردود سينعكس بشكل ايجابي على المنطقة ككل.
وأوضحت ان المبادرة الإماراتية والتي استطاعت أن تحقق هذا النجاح كأول دولة عربية وإسلامية تطلق هذه المهمة الفريدة والنوعية يأتي في وقت كرست فيه دولة الامارات كافة جهودها وأولت العناية والاهتمام اللازم نحو تحقيق كل ما من شأنه الوصول الى هذه الأهداف والاسكتشافات الفريدة التي جاءت بفضل الكوادر الوطنية الاماراتية التي نعتز بهم ونفتخر بجهودهم.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0