اخــر الاخبــار

ico أجواء “مركب الرباط” انطلاق “نهائي” بين الوداد والترجي ico الناظور تشهد أكبر عرض أزياء للقفطان المغربي بمشاركة 13 مصممة وحضور 300 ضيف ico الوداد يطرح تذاكر نهائي عصبة الأبطال بين الوداد والترجي ico الدورة الحادية عشر لمعرض دار المعلمة والدورة الثانية لمؤتمر النساء الحرفيات الإفريقيات

الرئيسية منوعات تكنولوجيا أنفنيكس تفتتح أول متجر لها في المغرب

أنفنيكس تفتتح أول متجر لها في المغرب

كتبه كتب في 20 مارس 2019 - 1:29 ص
مشاركة

أعلنت “أنفينيكس” صباح اليوم الثلاثاء عن موعد افتتاح متجرها الذكي الأول من نوعه بالمغرب وإفريقيا، وهو المتجر الايكولوجي الذي يعرف

افتتحت شركة “أنفنيكس”، الثلاثاء، أولى متاجرها في المغرب وإفريقيا، بمركز موركو مول التجاري في الدار الليضاء، وسط إقبال كبير لعشاق منتجات الشركة.

ويأتي المتجر الجديدة بإسم “أنفنيكس بارك”، في إطار الاهتمام المتزايد “أنفنيكس” بسوق المغربي، وستعرض الشركة منتجاتها بسعرها الأصلي، وفي نفس تاريخ إطلاقها في الأسواق العالمية.

وقدمت الشركة “أنفنيكس” للمرة الأولى مفهوم المتاجر “أنفنيكس بارك” بحضور الرئيس المدير العام للشركة العالمية “بنجمين جيونغ” ومديرها العام بالمغرب بودشيش إتقان.

ويقدم “أنفينيكس بارك” خدمات عصرية بلمسة قل نظيرها بالمغرب، حيث سيكون زوار المتجر على موعد مع استراحة خضراء، وألعاب ذكية وشرب كأس قهوة بطعم أمريكي، قبل أن يقتنوا الهاتف الذكي المناسب لاختياراتهم وإمكانياتهم المادية.

هذا الفضاء حسب الرئيس المدير العام بنجمين جيونغ: “يترجم فلسفة مقاولته الشابة ويعد ثمرة خياله الذي خصه بعناصر جديدة على مستوى التصميم المأخوذة بشكل مباشر من عالم “إنفينيكس” المثير للفضول”.

يذكر أن “أنفينيكس موبيل” بدأت سنة 2013، لتلبية احتياجات الأجيال الشابة فيما يتعلق بالهواتف الذكيةـ واعتمدت منذ ذلك سياسة ذات توجه رقمي، وكما يظهر من شعارها “المستقبل هو الآن” الذي يعكس فلسفتها.

تجدر الإشارة إلى أن “أنفينيكس موبيل” ولجت عالم التكنولوجيا بالمملكة عن طريق البيع الإلكتروني، تم بعد ذلك فتحت عددا من المحلات بدرب غلف، لتفتتح اليوم الثلاثاء أول متجر للبيع بطريقة عصرية مختلفة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً