اخــر الاخبــار

ico أجواء “مركب الرباط” انطلاق “نهائي” بين الوداد والترجي ico الناظور تشهد أكبر عرض أزياء للقفطان المغربي بمشاركة 13 مصممة وحضور 300 ضيف ico الوداد يطرح تذاكر نهائي عصبة الأبطال بين الوداد والترجي ico الدورة الحادية عشر لمعرض دار المعلمة والدورة الثانية لمؤتمر النساء الحرفيات الإفريقيات

الرئيسية منوعات “سيتي كلوب” تتجاوز عتبة المليون معجب على الفايسبوك

“سيتي كلوب” تتجاوز عتبة المليون معجب على الفايسبوك

كتبه كتب في 22 مارس 2019 - 11:49 ص
مشاركة

“سيتي كلوب” تسجل رقما قياسيا جديدا.نادرة هي المقاولات المغربية التي يمكن أن تصل إلى مثل هذا المستوى، الذي لم يحقق قبل في عالم الرشاقة والرياضة. فبفضل تخطيها حاجز المليون معجب على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك. تمكنت العلامة التجارية المغربية “سيتي كلوب”، من رفع تحد جديد.
ففي سابقة من نوعها، لعلامة تجارية تعتبر رائدة في مجال الرياضة واللياقة البدينة على الصعيد الوطني، تمكنت “سيتي كلوب” من تجاوز عتبة المليون معجب على الفايسبوك، ما يعتبر إنجازا رائعا يحقق في هذا الميدان.
سمعة كبيرة ومهمة إذن حققتها “سيتي كلوب” على شبكة الانترنيت لا تنم عن الوعي الكبير بهاته العلامة التجارية على الشبكة العنكبوتية فحسب.بل تعدته لتصبح هي الأخرى واحدة من العلامات الرائدة عالميا عبر شبكات التواصل الاجتماعي.محققة إنجازات ونجاحات بارزة ومهمة في سوق الرشاقة والرياضة تعد مفخرة للرئيس المدير العام لسيتي كلوب السيد “جوناتان هاروش” ومستخدميه، لما تقدمه من محتوى غني ومتنوع.
شهدت صفحة”سيتي كلوب” على الفايسبوك، ومنذ إنشائها سنة 2015. نموا ملحوظا في عدد المعجبين والمتتبعين لها، والذين يتابعون أدق تفاصيل وجديد هاته العلامة التجارية، وكل اقتراحاتها في الزمن الحقيقي، ومنتوجاتها وخدماتها، وكذلك عروضها وتخفيضاتها الجديدة، كما يجدون بالصفحة أيضا مجموعة من النصائح المتعلقة بالتغذية، الصحة والرياضة.
فجودة المحتوى الذي تقدمه صفحة “سيتي كلوب” على الفايسبوك،هو ما يؤسس لعلاقة وتفاعل كبيرين بين هاته العلامة التجارية الرائدة في عالمي الرشاقة واللياقة البدنية، وهذا المجتمع المصغر من معجبيها عبر الفايسبوك.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً