اخــر الاخبــار

ico حسين الديك يبدأ جدول حفلاته بنجاح كبير وساحق في تونس ico السعيدية تعيش على ايقاع المهرجان الدولي للضحك “مانداغيغ” ico بعد تألقها في موازين.. سوبر ستار العرب ديانا كرزون تحشد أكبر حضور جماهيري بتاريخ صيف عمان ico الأغاني الوطنية للعمالقة تؤثث حفل ختام الإكليل الثقافي لرباط الفتح

الرئيسية رياضة رونالدو بالرحيل وترك جحيم استاد اليوفنتوس

رونالدو بالرحيل وترك جحيم استاد اليوفنتوس

كتبه كتب في 18 أبريل 2019 - 2:56 م
مشاركة

كشفت مصادر إعلام إيطالية اليوم الخميس، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، يفكر في مغادرة الفريق.

وأفادت المصادر، إن رونالدو يشعر بحالة من الغضب بعد إقصاء الفريق من دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه الهدف الذي كان يسعى إلى تحقيقه معه، مضيفة أنه يفكر في الرحيل عن جوفنتوس بعد نهاية الموسم الحالي، دون الكشف عن وجهته المقبلة، مشيرة إلى أنه لو بقي مع الفريق فسيكون الموسم المقبل هو موسمه الأخير مع النادي الإيطالي قبل الرحيل عن صفوفه.

يُذكر أن رونالدو انتقل إلى جوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون أورو بعقد يمتد حتى 2022، بعدما قاد النادي الملكي للفوز بدوري الأبطال 4 مرات.

يشار إلى أن إقصاء جوفنتوس، من ربع النهائي دوري الأبطال شكل مفاجأة مدوية عقب الهزيمة أمام أجاكس أمستردام الهولندي بنتيجة (1-2)، على ملعب أليانز، في مباراة الإياب، عقب التعادل ذهابا بنتيجة (1-1)، بأمستردام.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً