اخــر الاخبــار

ico عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي تحتفل بعيد الشباب المجيد ico تونس: الأكاديمية الدولية لمهن التصميم والموضة تنظم الأيام المفتوحة ico سطات تحتضن المهرجان الوطني للوتار وتكرم  الشيخ جمال الزرهوني  ico ” حبوبي قرطاسة ” كليب أيوب الحومي الجديد يثير الجدل بمشاهد جريئة

الرئيسية ثقافة وفن الفناير تحضر لمفاجآت جديدة بموروكو مول وتعد بحفلة استثنائية

الفناير تحضر لمفاجآت جديدة بموروكو مول وتعد بحفلة استثنائية

كتبه كتب في 25 يوليو 2019 - 8:41 ص
مشاركة

بعدما حطمت مجموعة الفناير أرقام الحضور الجماهيري لحفلها الذي قدمته في منصة مهرجان تيميتار بأكادير الأسبوع الماضي، والذي حضره أكثر من 250 ألف، تصعد مرة أخرى مجموعة الفناير على منصة موروكو مول التجاري بقلب الدار البيضاء يوم 27 يوليوز.
ويعد حفل الفناير بالكثير من المفاجآت، حيث تحضر الفرقة لإحياء سهرة استثنائية كما عودت جمهورها المغربي على كل المنصات، حيث ستظهر بشكل مختلف وستؤدي أجمل وأشهر أغانيها، وذلك في إطار صيفيات موروكو مول.
ومن المنتظر أن تقدم الفناير أجمل أغانيها من قبيل « الشايب »، « نكول مالي »، « حضي راسك »، « للا منانة »، وغيرها من الأغاني الرائعة التي تحظى بشهرة واسعة بين الجمهور المغربي العاشق للموسيقى والكلمات الجميلة.
واستطاعت الفرقة تحقيق نجاح مهم طيلة حفلاتها الصيفية بمواكبة الجمهور لتحركات أفرادها على المنصة، بل وأضفت ميزات مختلفة على حفلات المجموعة، حيث كانت تقدم كل حفل بثيمة خاصة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً