اخــر الاخبــار

ico المصممة مريام سلمان تتحدث عن كيفية اختيار الأثواب ذات الجودة العالية والإبداع في تصميمها ico العبديوي يبدع في إخراج كليب سعد لمجرد “سلام” ico المنتخب المحلي يرد على خاليلوزيتش بقوة ico عموتة بعد التأهل إلى “الشان”: هدفنا هو ضمان تواجد أكبر عدد من اللاعبين المحليين في المنتخب الأول

الرئيسية اقتصاد “ب ه فيتينيس” ، المرجع العالمي في صناعة أجهزة اللياقة البدنية ، يفتتح معرضه التجاري في قلب الدار البيضاء

“ب ه فيتينيس” ، المرجع العالمي في صناعة أجهزة اللياقة البدنية ، يفتتح معرضه التجاري في قلب الدار البيضاء

كتبه كتب في 22 سبتمبر 2019 - 7:37 م
مشاركة

بمرجعيتها المستمدة من وجودها على مدى 100 سنة في خذمة الرياضة على أعلى مستوى، تفتتح به فيتناس، أحد الرواد العالميين في مجال صناعة أجهزة اللياقة البدنية عالية الجوذة معرضه التجاري الأول بالمعاريف القلب النابض للعاصمة الإقتصادية للملكة الدار البيضاء.

و يأتي هذا الإفتتاح الذي يعود الفضل فيه للشركة المغربية الرائدة في مجال التجهيزات الرياضية منذ سنة 1994 سبور بيرفورمونس كترسيخ لحضورها القوي في القارات الخمس في أكثر من 85 بلد.

و من خلال متجرها ب ه فيتنيس ستور، ستعمل العلامة التجارية على اقتراح مجموعة من الحلول في الميدان مرتكزة على آخر صيحات التكنولوجيا لعديد زبنائها الحرفيين سواء كانوا فنادق و شركات و جماعات و جمعيات و قاعات رياضية أو حتى الأفراد.

و تجذر الإشارة أن المحل “ب ه فيتنيس ستور” سيفتتح أبوابه للعموم ابتداء من يوم الخميس 26 شتنبر 2019 بالمقر السالف الذكر بالمعاريف الدار البيضاء.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً