اخــر الاخبــار

ico المصممة المغربية سليمة السباعي تمثل المغرب بمعرض فاشن تكنولوجي اند ارت ico كزينة عويطة تطلق كليب مثير لأغنيتها Metamorph ico احتمال غياب الشيخ كومارا عن ديربي كأس محمد السادس للأندية العربية ico بالفيديو: تيفو خيالي “وينرز” خلال مواجهة الوداد نهضة بركان

الرئيسية ثقافة وفن نورالدين دوكنة يطرح آخر إنتاجاته السينمائية

نورالدين دوكنة يطرح آخر إنتاجاته السينمائية

كتبه كتب في 10 أكتوبر 2019 - 11:31 ص
مشاركة

بعد أن أمتع الجمهور المغربي بروائع سينمائية خالدة، تنوعت مواضيعها ونوعيتها، يعود المخرج والمنتج المغربي “نورالدين الدوكنة” ليغني الساحة السينمائية المغربية بفيلم كوميدي جديد بعنوان “كبرو ومبغاوش يخويو الدار”، الذي تم تصويره شهر أكتوبر المنصرم، والمنتظر أن ينطلق عرضه الرسمي ابتداء من 23 أكتوبر الجاري، حسب ما جاء بالملصق الرسمي للفيلم المنشور على الصفحة الرسمية لمخرجه وكذا موقع ميجاراما.

ويحكي الفيلم قصة أب لا يستطيع التخلص من عبء أبنائه الأربعة، الذين فشلوا في الاعتماد على أنفسهم ومازالوا يعيشون في كنف أبيهم. ويصنف ضمن قائمة الأفلام الكوميدية التي تتناول مجموعة من الإشكالات المجتمعية، فقالب فكاهي ساخر.

واعتمد “دوكنة” في إنجاز مهمته الجديدة، إلى أبرز نجوم الكوميديا المغربية، من قبيل النجمة القديرة “فضيلة بنموسى” والنجم “رفيق بوبكر”، وأحد ألمع خريجي ونجوم برامج المواهب الكوميدية “غسان بوحيدو”، والمتألق “رضا بنعيم”، والنجم المقتدر “جمال لعبابسي”، برفقة النجمة المغربية “حفيظة باعدي”، وكذا نخبة من أجود المواهب الشابة المعروفة من قبيل المتألقة “زينب الناجم” وبعض الوجوه الشابة الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن “نورالدين الدوكنة”، يعد واحدا من أبرز المخرجين المغاربة، الذين صنعوا تاريخا مشرفا للسينما المغربية، وأحد أهم الأسماء المحلية التي كانت وراء إنجاز العديد من الأفلام العالمية الناجحة والمتميزة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً