اخــر الاخبــار

ico بالصور : دنيا بطمة تطلق حملة تبرعات لمساهمة في جهود مواجهة كورونا ico أمين الهواري.. موهبة واعدة تواصل تجربة التلحين والكتابة إلى جانب النجوم ico الساحة الإعلامية تفقد الرئيس التنفيذي لمجموعة الفجيرة ميديا ico النجمة المصرية منى ممدوح تنعي الراحل الممثل القدير حسن حسني بكلمات مؤثرة

الرئيسية رياضة المنتخب المحلي يرد على خاليلوزيتش بقوة

المنتخب المحلي يرد على خاليلوزيتش بقوة

كتبه كتب في 20 أكتوبر 2019 - 12:58 ص
مشاركة

رد عناصر المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، على الناخب الوطني الجديد وحيد خاليلوزيتش، بقوة بعد الفوز على نظيره الجزائري يومه السبت، بثلاثة أهداف دون مقابل، وكسب بطاقة التأهل إلى بطولة كأس أمم إفريقيا المقرر في الكاميرون الصيف المقبل.
وجاء ذلك على اثر تصريحه المثير، الذي سخر خلاله من اللاعب المحلي، حينما وضعه في مقارنة مع محترفي أوروبا.

وكان المدرب البوسني وحيد، قد انتقص من مؤهلات اللاعبين الممارسين بالبطولة الوطنية، حيث قال إنه عندما تضع مقارنة بين أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني، واللاعب المحلي، تعتقد أن الأول يلعب كرة القدم، بينما الثاني يمارس رياضة أخرى.

وأشار وحيد إلى أن اللاعب المحلي يعاني من الضعف على المستوى البدني، وهي التصريحات التي أغضبت المدرب الحسين عموتة، خاصة أنها جاءت في خضم استعدادات اللاعبين المحليين لمواجهة اليوم.

وتابع مدرب المنتخب الوطني خليلوزيتش مباراة المنتخب المحلي من المنصة الشرفية للملعب البلدي ببركان رفقة مدرب المنتخب الجزائري الأول جمال بلماضي الذي قرر بدوره دعم منتخبه المحلي ضد المنتخب المغربي المحلي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً