اخــر الاخبــار

ico «راوية» تنفجر في وجه فيفي عبده بسبب تهمة ”السرقة” ico بالفيديو: الوداد يجهز مركب بنجلون بمعبر للكشف الحراري في مواجهة كورونا ico أول قرار من مرتضى منصور تجاه أشرف بن شرقي بعد ظهوره مع رامز جلال ico إطلاق منصة mtfa2line.ma لدعم العلامات التجارية المغربية

الرئيسية رياضة فيروس كورونا يوقف بطولة كرة القدم حتى إشعار آخر

فيروس كورونا يوقف بطولة كرة القدم حتى إشعار آخر

كتبه كتب في 14 مارس 2020 - 11:47 ص
مشاركة

المغرب 24 : محمد بودويرة       

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف جميع المباريات حتى إشعار آخر، بسبب فيروس “كورونا”.

وأوضحت الجامعة من خلال بلاغ لها أن هذا القرار، يأتي في إطار التدابير الاحترازية التي تتخذها المملكة من أجل تجنب انتشار فيروس كورونا الذي تفشى في جميع ربوع العالم.

يأتي هذا في وقت أعلنت وزارة الداخلية أنه تقرر، وحتى إشعار آخر، منع جميع التجمعات العمومية التي يشارك فيها 50 شخصا فما فوق، موردة أنه تقرر أيضا وحتى إشعار آخر إلغاء جميع التظاهرات واللقاءات الرياضية والثقافية والعروض الفنية.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قررت، عقب المستجدات المتعلقة بانتشار فيروس كورونا في مختلف دول العالم وفي إفريقيا، تأجيل منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، التي كانت مقررة في الفترة ما بين 25 و31 مارس المقبل، إلى وقت لاحق.

وذكر بلاغ لـ”الكاف” أنه تم اتخاذ قرار تأجيل الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات “الكان” إلى وقت لاحق، وذلك بعدما صنفت منظمة الصحة العالمية “كورونا” وباءً عالمياً، مضيفاً: “في إفريقيا، تم تسجيل حالات محدودة مصابة بالفيروس، لكن الأمور قد تتطور بشكل سلبي في المستقبل”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً