اخــر الاخبــار

ico النجمة المصرية منى ممدوح تنعي الراحل الممثل القدير حسن حسني بكلمات مؤثرة ico حياة الادريسي وفؤاد الزبادي وسعاد حسن وجيل الشباب يبدعون ملحمة “مغرب التحدي” ico إعادة 300 مغربي عالق بالخارج وزير الصحة يكذب الخبر ico نور كايزن : جلساتي حققت نجاحًا مع البشر والحيوانات

الرئيسية ثقافة وفن الجمعية المغربية للمكملات الغذائية ومستحضرات التجميل تبرعت للصندوق الخاص لإدارة جائحة كوفيد 19

الجمعية المغربية للمكملات الغذائية ومستحضرات التجميل تبرعت للصندوق الخاص لإدارة جائحة كوفيد 19

كتبه كتب في 7 أبريل 2020 - 10:09 م
مشاركة

بعد عام واحد فقط من إنشائها ، تبرعت الجمعية المغربية لمتخصصي المكملات الغذائية ومستحضرات التجميل (AMPCAC) بمبلغ 120.000 درهم للصندوق الخاص لإدارة وباء فيروس كورونا 19 COVID-19 ، الذي أنشأه جلالة الملك محمد السادس.
تأتي هذه المساهمة المتواضعة في إطار التعبئة العامة و التضامن الذي بدأه جلالة الملك محمد السادس لوقف انتشار جائحة Covid-19 وتطبيقًا للتعليمات العالية للملك لإنشاء هذا الصندوق الخاص الهادف إلى تغطية التكاليف الصحية ودعم الاقتصاد الوطني والحفاظ على الوظائف.
“في هذه الأزمة الفريدة التي نمر بها ، أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى إظهار التضامن والرعاية. على الرغم من صغر عمر جمعيتنا ، أردنا من خلال هذه المساهمة المتواضعة أن نعرب عن دعمنا لجميع المبادرات التي نفذت في جميع أنحاء المملكة “أعلنت منى شباش، رئيسة AMPCAC

حول AMPCAC
تم إنشاء الجمعية المغربية للمكملات الغذائية ومستحضرات التجميل في 03/25/2019 لتسهيل التبادل بين المهنيين في القطاع والهيئات الحكومية المختلفة. وهي بذلك تقدم نفسها كمحاور رئيسي للسلطات التنظيمية والإدارة ، وتبلغهم بالتحديات التي يواجهها المشاركون في المهنة المرتبطة بمعالجة وتحسين النباتات الطبية والعطرية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً