اخــر الاخبــار

ico جماهير الاتحاد السعودي تبدي سعادتها بأداء مروان داكوستا ico رئيس الاتحاد الأرجنتيني: ميسي حاضر في ودية منتخب بلاده أمام اسود الاطلس ico بنعطية : اخترت قطر لينشأ أبنائي في أجواءٍ إسلامية ico هدف اتلتيكو مدريد الاول في مرمي يوفنتوس بدوري ابطال اوروبا

الرئيسية أخر الاخبار إعلان فاضح يتسبب في 500 حادث مروري..دفعة واحدة!

إعلان فاضح يتسبب في 500 حادث مروري..دفعة واحدة!

كتبه كتب في 17 أكتوبر 2014 - 12:32 ص
مشاركة

 

تسببت أحد شركات الإعلان في العاصمة الروسية موسكو في أكثر من 500 حادث مروري في أقل من 24 ساعة. والغريب أن شركة الإعلان تلك كان تجري بحث على نسبة مشاهدة راكبي السيارات للإعلانات التي تضعها في الشوارع وعلى الشاحنات.

وقامت تلك الشركة بطباعة إعلان عبارة عن صورة لصدر امرأة ووضعته على أحد جوانب شاحنة مخصصة للنقل، وكتبت على الصورة عبارة نجن نجذب الانتباه“.

وبالفعل جذب هذا الإعلان انتباه كل السائقين الذين كانوا إلى جانب هذه الشاحنة التي تحمل تلك الصورة، وتلقت إدارة المرور في تلك المنطقة 517 إخطار بحادث مروري في نفس المكان.

وقال أحد رجال الأعمال الذين مروا إلى جانب تلك الشاحنة أنه شاهد هذا الإعلان وبمجرد مروره إلى جوار الشاحنة اصطدمت به السيارة التي كانت خلفه.

وبعد هذه الحوادث الكثيرة قام المتحدث الرسمي لتلك الشركة بالاعتذار لكل من تعرضوا لحوادث بسبب تلك الصورة، وأكدت الشركة أيضا على أنها سوف تتحمل تكلفة تصليح كل السيارات المتضررة من هذا الإعلان.

منقول من موقع أم بي سي

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً