اخــر الاخبــار

ico OPPO تعزز التزامها بمنظومة الجيل الخامس (5G) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ico ريفالدو وافق مبدئيا على عرض الشباب المحمدية ico مراكش تحتضن نهائي أبطال البريك دانس تحت إشراف جامعة الإيروبيك ico الصحافة المصرية… مرتضى منصور يرفض انتقال أحداد إلى الوداد

الرئيسية مجتمع توتر جديد بين بوليف ومهنيي تعليم السياقة.. والوزير يتعرض للتهديد

توتر جديد بين بوليف ومهنيي تعليم السياقة.. والوزير يتعرض للتهديد

كتبه كتب في 29 يونيو 2018 - 5:52 م
مشاركة

بعد عدة أسابيع من “الهدنة”، عاد التوتر من جديد بين كاتب الدولة المكلف بالنقل محمد نجيب بوليف، ومهنيي تعليم السياقة، بعدما كان الطرفان قد اتفقا على مواصلة الحوار.
وبينما اتهم بلاغ لممثلي قطاع أرباب مدارس تعليم السياقة، بوليف بـ”التراجع” عن عقد لقاء كان مقررا بمكتبه، صباح الأربعاء 27 يونيو 2018 مع مسؤولي المكتب النقابي للقطاع المنضوي تحت لواء الاتحاد العام المقاولات والمهن، خرج كاتب الدولة المكلف بالنقل، عبر تدوينة فيسبوكية، ليفضح من وصفهم بـ”المدافعين عن مصالحهم”.

وفجر بوليف عبر تدوينة مطولة يستعرض فيها تعرضه لمجموعة من الضغوطات من قبل مهنيي مؤسسات تعليم السياقة، وصلت إلى حد التهديد بإزالته من الوزارة من طرف “مهني كبير في القطاع”، على حد تعبيره.

وختم تدوينته قائلا: “لن يثنينا ذلك عن القيام بواجبنا، وفق مبادئنا وقيمنا، التي لا يمكن أن نساوم عليها!!!.. سبق أن قلت إنني سأعمل على الإفصاح عما يجري بالقطاع”.

le360

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً